بسبب مقال ضد روجينا.. استدعاء الناقد طارق الشناوي للتحقيق بمصر القديمة

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

استدعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب تحرير محضر له من قبل الفنان أشرف زكي- نقيب المهن التمثيلية بسبب السب والقذف. 

ونشر الفنان طارق الشناوي، منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، بعدما أقام الفنان أشرف زكي- نقيب المهن التمثيلية محضراً ضده، مشيرًا إلى أن السبب مقال كان قد كتبه منذ نحو شهر وأسابيع اعتبره أشرف ذكي سباً وقذفًا علنيًا في حق زوجته الفنانة روجينا. 

اقرأ أيضا| طارق الشناوي: «العوضي نجح بدون ياسمين.. وعليه الخروج من البطل الشعبي»

 وكتب الناقد طارق الشناوي: «فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سب وقذف علني». 

 متابعاً: «قطعاً أقام الدعوي دفاعًا عن زوجته الفنانة روجينا، وأنا كتبت هذا المقال أيضًا دفاعًا عن روجينا التي أري كما هو مكتوب حرفيًا بالمقال أنها فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات في البطولة المطلقة يجب أن تتوقف وتعود مجددًا للأدوار الموازية التي برعت في أداءها.. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، ولكني ضد أن يبدد النقيب طاقته في إقامة دعوى قضائية خارج رقعة الفن».

وأضاف: «أثق تمامًا في عدالة جهات التحقيق وأثق في نزاهة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة».