عضو بالشيوخ: الرئيس السيسي أسس لتنمية حقيقية في سيناء

النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ
النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ

قالت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ إن القيادة السياسية استطاعت في فترة وجيزة محاربة الإرهاب واستئصال جذوره في سيناء، موضحة أن الدولة المصرية بدأت في التعمير والتنمية في سيناء كلفتها المليارات.

وأوضحت خطاب خلال تصريحات لها اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أسس لتنمية حقيقية في سيناء والتي من خلالها أرسل رسائله للداخل والخارج حيث كانت بمثابة طمأنة للشعب المصري، وتحذير لأي جهة خارجية تتصور أن أطماعها في مصر قد تجد طريقا للتنفيذ.

اقرأ أيضاً| عضو بالشيوخ: تحرير سيناء ذكرى غالية

وقدمت التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وللقادة والضباط وضباط الصف والعسكريين والجنود بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

وأفادت عضو مجلس الشيوخ بأن الدولة أنفقت ميزانية ضخمة على تنمية وتعمير سيناء بالرغم من الظروف العالمية بل رفعت شعار "يد تبني ويد تحارب الإرهاب"، حيث إن عملية التعمير في سيناء لن تتوقف تحت دعوى أن مصر تحارب الإرهاب.

وقالت: "تحية وتقدير لصقور وأبطال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية الذين قدموا أرواحهم الطاهرة فداء لمصر للقضاء على الإرهاب"، منوهة بتنفيذ مشروعات في سيناء والقناة بـ47 مليار جنيه خلال 10 سنوات.