فريق أشبال الـدراما المصـرية .. لاڤينيا نادر : صداقتى بأكرم حسنى بدأت من أول لقاء

الطفلة لاڤينيا نادر
الطفلة لاڤينيا نادر

“ترقبوا هذه النجمة المستقبلية”.. بهذه الجملة تحدث عنها المخرج عمرو سلامة بعدما شاركت معه فى فيلم “شماريخ”، وكذلك ظهورها فى عدة أعمال فنية لاقت إشادات واسعة من قبل الجمهور وصناع الفن.. نتحدث عن الطفلة لاڤينيا نادر التي حققت نجاح كبير فى الموسم الرمضاني بعد مشاركتها فى مسلسل “بابا جه” وتصدرها “الترند” بأغنية المسلسل التى شاركت فى غنائها مع أكرم حسنى، فكان لنا معها هذا الحوار الممتع

عرفينا بنفسك ؟ 

عمري ١٠ سنوات، وأدرس بالصف الرابع الابتدائي فى مدرسة بمنطقة مصر الجديدة، وتضيف ضاحكة : المهنة هي طالبة وفنانة.

متى بدأ عملك فى المجال الفني ؟ 

منذ حوالي عامين، عندما شاركت فى مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، و والدي شارك أيضًا فى المسلسل بشخصية وكيل نيابة، وعندما علم أنهم يحتاجوا لطفلة رشحني للمخرج عادل أديب من خلال فيديو كنت أمثل فيه معه وصورناه عن طريق الموبايل على سبيل الهزار، وأعجب به أستاذ عادل أديب وبأدائي فيه واختارني للمشاركة في المسلسل.

وكيف كان شعورك في أول يوم تصوير ؟  

كنت سعيدة جدًا، فبعد أول مشهد قدمته فريق العمل كله سقف لى، والمخرج أعجب بي لدرجة أنه كبر مساحة الدور، وقامت شركة الإنتاج بوضع اسمي في تتر المقدمة مع الأبطال.

شاركتي بعد ذلك فى فيلم “مقسوم” مع ليلى علوى، ماذا عن الكواليس معها ؟ 

للأسف لم تجمعني مشاهد مشتركة مع النجمة ليلى علوى فى الفيلم، لكننا عندما تقابلنا في العرض الخاص للفيلم قالت لي “انتي شاطرة أوى وأنا بحبك أوي أوي”. 

وما هي الأعمال التي شاركت فيها بعد ذلك ؟ 

مسلسلات كثيرة، منها “المداح ٢ “، “إيجار قديم”، “حضرة العمدة”، “كشف مستعجل”، “سره الباتع”، “١٠٠٠حمدالله ع السلامة”، “صوت وصورة”، وكذلك عدة أفلام، منها “شماريخ”، “مقسوم”، “شلبي”، وأيضًا فيلم تسجيلي عن الشهداء وتم عرضه أمام الرئيس السيسي في احتفالية يوم الشهيد ٩ مارس 2023.

حدثينا عن كواليس تصوير مسلسل “بابا جه” ؟ 

رشحني للمسلسل المخرج خالد مرعي بعدما أعجب بأدائي في فيلم “مقسوم”، و كواليس المسلسل يمكن أن نحولها لمسلسل كوميدي آخر، لأن أنا وأستاذ أكرم حسني أصبحنا أصدقاء من أول لقاء بيننا في بروفات التحضير الأولية، ومن وقتها لم ينقطع الضحك والتهريج والغناء طوال الوقت.

ماذا عن شعورك بعد تصدرك “الترند” بأغنية التتر ؟ 

أحب هذه الأغنية وفرحانة بها جدًا، خاصة أنها نالت إعجاب الناس، فأنا أحلم بتقديم عمل استعراضي غنائي، وأتمنى تقديم فوازير رمضان وأن تكون مع دنيا سمير غانم.

هل شخصية “چودى” فى المسلسل تشبهك فى الحقيقة ؟  

تبتسم وتقول : نعم تشبهني فى “اللماضة” وخفة الدم والذكاء، لأن كل الناس تقول أن عقلي أكبر من سني.

ما هو أكثر مشاهد المسلسل قريبة إلى قلبك ؟

كل مشاهد الحلقة الأخيرة هي أقرب المشاهد إلى قلبي، كلها كانت فيها علاقة قوية بيني وبين أكرم حسنى، أي بين الأب وابنته.

وماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك حول العمل ؟  

ردود أفعال كلها “ تخض” خاصة أنها من نقاد كبار، مثل طارق الشناوي وماجدة خير الله، وأيضا إشادة المجلس القومي للطفولة والأمومة بالمسلسل وخاصة إشادة المهندسة نيفين عثمان الأمين العام للمجلس القومي بأدائي فى المسلسل، وكذلك عدد كبير من المخرجين هنأوني بنجاحي فى المسلسل، بالإضافة إلى كلام الجمهور العظيم الذي شبهني بفيروز العصر الحديث، وبعضهم شبهني بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وقت طفولتها حينما بدأت التمثيل، وأكون سعيدة عندما تقول لي بعض الأمهات أنها تتمنى أن ترى ابنتها مثلي. 

من الذي يساعدك في  اختيار أعمالك الفنية ؟ 

والدي هو الذي  يساعدني  فى اختيار أدواري لأنه يعمل فى المجال وبالتأكيد لديه خبرة أكثر مني.

متى اكتشفت موهبتك فى التمثيل ؟ 

منذ حوالى عامين عندما كان والدي يدرس في ورشة نقابة المهن التمثيلية، وأثناء حفظه للمونولوجات كنت أركز معه وحفظتها كلها ومثلتها أمامه، وهو ما أثار اندهاشه وصورني ڤيديو وأنا أغنيها وأمثلها.

ماذا يمثل لك التمثيل مستقبلًا ؟ 

قررت استكمال دراستي في مجال التمثيل بعد مرحلة الثانوية العامة.

من هي مثلك الاعلى فى الفن ؟ 

سعاد حسني هي مثلي الأعلى

ومطربك المفضل ؟ 

تامر حسني

أخيرًا، ما هي هواياتك  ؟

الباليه والسباحة وركوب الدراجات.

اقرأ  أيضا : أسما إبراهيم : لم أخضع لعمليات التجميل.. و« حبر سرى » براند l حوار


 

;