غدا.. الزمالك ضيف ثقيل على «دريمز» الغانى

جوميز يقاوم الإصابات.. ولبيب يشعل حماس اللاعبين

الزمالك وصل إلى نصف النهائى على حساب فيوتشر
الزمالك وصل إلى نصف النهائى على حساب فيوتشر

كتب ياسر عبدالعزيز:
غدا مع دقات الساعة السادسة مساء  يكون الزمالك على موعد مع محطة جديدة فى رحلة أحلامه الإفريقية فى كأس الكونفدرالية عندما يستضيف منافسه دريمز الغانى باستاد القاهرة وسط حضور 50 ألف متفرج من عشاقه وجماهيره ضمن منافسات الذهاب فى نصف النهائى فى البطولة القارية بينما تقام مباراة الإياب على ملعب «بابا يارا» بعد أسبوع وتحديدًا فى 28 أبريل الجارى فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة أيضًا.


ويعيش الزمالك أجواء إيجابية غير مسبوقة على كافة الأصعدة فى ظل حالة الاستقرار الإدارى التى ينعم بها تحت ولاية مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس النادى والحريص مع الثنائى حسين السيد واحمد سليمان مسئولى الملف الكروى وباقى أفراد المجلس على توفير كافة متطلبات اللاعبين وشئون الكرة، وكذلك وصلت علاقة البرتغالى جوميز المدير الفنى للفريق مع اللاعبين إلى حالة مرتفعة جدا من الانسجام منحته القدرة على معرفة إمكاناتهم فى ظل فكره الفنى المتطور، إضافة إلى حالة الدعم اللامحدود من جمهور النادى للادارة والجهاز الفنى واللاعبين، كل هذه المحاور الواقعية التى يعيشها النادى خلقت أجواء إيجابية مما جعل الفريق الكروى ينجح فى عبور منافسه الاهلى فى قمة الدورى منذ أيام وهو الفوز الثمين الذى ارتقى بمعنويات الجميع وجعلها فى حالة جيدة تبعث الأمل والتفاؤل وتقرب الفريق من تحقيق أحلام جماهيرية ظلت لفترة طويلة متوقفة وفى إجازة.


حسين لبيب الذى تقريبا لا يترك أى كبيرة وصغيرة فى فريق كرة القدم اجتمع كعادته مع الجهاز الفنى واللاعبين وجدد ثقته فيهم وشدد على أن المرحلة المتبقية من عمر الكونفيدرالية فى غاية الأهمية وعلى الجميع التضافر والتعاون والحفاظ على أدوات النجاح من أجل استمرار الانتصارات حتى تحقيق المراد التتويج القارى والعودة إلى منصة البطولات محليا وقاريا وعربيا وأكد أنه ومجلس إدارة الزمالك بالكامل وكل أبناء الزمالك المخلصين من رموز واعضاء وجمهور يقفون على قلب رجل واحد من أجل أن يكون الزمالك أولا فى كل البطولات والمناسبات.. لقاء لبيب وكلماته أشعلت حماس اللاعبين الذين عاهدوه على مواصلة المسيرة ورفع راية ناديهم.


واستطاع الزمالك خلال مشواره فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية تصدر مجموعته فى دور المجموعات برصيد 16 نقطة، من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى مباراة واحدة، وصعد الزمالك إلى نصف النهائى على حساب مودرن فيوتشر بنتيجة 3/2 مجموع مباراتى الذهاب والعودة.
 هذا ويقاوم جوميز كثرة الاصابات بالفريق حيث يفتقد الزمالك لخدمات 9 لاعبين فى مواجهته اليوم أمام فريق دريمز الغانى، ويغيب الظهير الأيمن عمر جابر بسبب إصابته فى العضلة الضامة، التى تعرض لها فى لقاء القمة ضد الأهلى، وتحامل على نفسه لاستكمال المواجهة حسبما أكد د. محمد أسامة طبيب الزمالك فى تصريحات رسمية، كما أوضح طبيب الزمالك أن الظهير الأيسر أحمد فتوح تعرض للإصابة بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الخلفية، والتى أدت لاستبداله فى مواجهة الأهلى، بين شوطى اللقاء.. ويستمر غياب الثلاثى يوسف أوباما ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالشافى بسبب الإصابة، بينما فضل جوزيه جوميز استبعاد محمود علاء بسبب عدم اكتمال جاهزيته، رغم تعافيه من الإصابة، لكنه شارك فى مران وحيد قبل اللقاء، وهو غير كاف للمدرب البرتغالى.. وسيخوض الزمالك مواجهة اليوم أيضًا بدون الثلاثى ناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر وعبدالله السعيد بسبب عدم قيدهم فى القائمة الأفريقية، لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة فى البطولات القارية.