القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستضيف نادي مازيمبي الكونغولي نظيره فريق النادي الأهلي المصري لكرة القدم في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو.

إقرأ أيضا|الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة السبت 20 أبريل 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي

وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

خاض الفريق مرانه على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنيةعديدة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا متنوعًا للحراس، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي

 

وكانت بعثتم الاتفاق خلال االاجتماع الفني على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

 

وتم خلال الاجتماع التأكيد على طلب الأهلي توفير التأمين اللازم لبعثة الفريق أثناء الطريق من الفندق إلى ملعب المباراة، وكذلك أثناء الخروج من الملعب إلى مطار لوبومباشي.

 

بعثة الأهلي قد وصلت إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات.