اجتماعات مكثفة بـ«الجبلاية» لتجهيزات مباراة القمة

إتحاد الكرة المصري
إتحاد الكرة المصري

تكثف إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وإدارات ولجان الاتحاد المختصة خلال الـ 48 ساعة المقبلة بالتنسيق مع رابطة الاندية الجهود لإنهاء كل التجهيزات والاجراءات الخاصة بتنظيم قمة الزمالك والأهلي المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل. 

ويشهد بعد غدًا الأحد اكثر من اجتماع في هذا الاطار خاصة على المستوى الامني والتنظيمي، وكذلك إسناد الادارة التحكيمية للمباراة المنتظرة لطاقم تحكيم مصري مع الاعلان عنه بالكامل. 

وصرح د. إيهاب الكومي عضو مجلس الجبلاية بأنه حتى الآن تم تحديد عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء وهى 30 ألف مشجع مناصفة بين ناديي القمة بواقع 15 ألفا للزمالك ومثلها للأهلي. 

◄ اقرأ أيضًا | كلاسيكو مصر.. كيف يستعد الأهلي والزمالك لقمة الدوري؟

ومن ناحية آخرى .. ينهي غدًا مجلس ادارة اتحاد الكرة بنود الملفات النهائية لجدول اعمال الاجتماع المقبل المرتقب لمجلس الاتحاد الذي سيناقش اكثر من ملف مهم تم تأجيل الكثير منها منذ فترة طويلة حتى قبيل شهر رمضان المبارك. 

ويكشف د. ايهاب الكومي عن ان الملفات التي سيتم مناقشتها فى الاجتماع المقبل خاصة بالتقارير الادارية والفنية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي شاركت في اكثر من بطولة ومعسكر خلال الفترة الاخيرة ومنها المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام حسن ومشاركته في بطولة كأس العاصمة والمنتخب الأوليمبي فى بطولة غرب آسيا بالاحساء بالسعودية، ومنتخب الشباب فى بطولة الجزائر الودية.