الزمالك يستقر على رحيل رباعي الفريق بنهاية الموسم الجاري

لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية
لاعبو الزمالك - صورة أرشيفية

‎استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على رحيل رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. ‎

وعلمت «أخبار الرياضة» إدارة القلعة البيضاء استقرت على رحيل الرباعى البنينى سامسون أكينولا ومحمود علاء والسنغالى إبراهيما نداى، والفلسطينى ياسر حمد، بنهاية الموسم الحالي، فى ظل عدم الحاجة إلى خدماتهم الفنية بالموسم الجديد، وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز.

◄ اقرأ أيضًا | بسبب أزمة «باتشيكو وبوطيب»| قلق في الزمالك خوفًا من وقف القيد لفترتين

‎ويسعى مسؤولو نادى الزمالك لتسويق الثلاثي الأجنبي سامسون ونداي وياسر حمد، خلال الفترة المقبلة. ‎وكشف مصدر داخل أروقة نادى الزمالك ان خلال دراسة مجلس الإدارة لعقود اللاعبين، تبين وجود بنود تمنح الإدارة حق فسخ التعاقد مع «سامسون ونداي» بعد أول موسمين دون شرط جزائي أو غرامات على النادى، شريطة أن يكون الفسخ في مدة قانونية محددة مع نهاية الموسم، وهو ما سيستغله المجلس لفك الارتباط مع الثنائي الافريقي.

وطلب جوميز رأس حربة يكون أكثر شراسة وقوة على مرمى المنافسين مع طلب رحيل سيف الجزيري وأكينولا، والتعاقد مع محترفين آخرين يكون لهم دور مؤثر فى الفريق، ويبدو أن مفاوضات الزمالك مع وليد أزارو محترف عجمان الإماراتى، دخلت مرحلة مهمة من التفاوض.


 

;