تفاصيل الحلقة الـ 14 من مسلسل "فراولة"

مساسل فراولة
مساسل فراولة

عرضت أمس الحلقة ال 14 من مسلسل"فراولة "، والتي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم، على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً.

وجاءت أحداث الحلقة ال 14 بأن الكابتن رضا عبد العال مصاب ويحاول أن يتحدث إلى فراولة "نيللي كريم" بعدما اتهمها بالنصب بعد شراء أحجار كريمة منها واعتقد أنه سيفوز بالدوري، والذي حدث هو خسارة الدوري والطرد من النادي، فتحاول فراولة تهدئته وتطلب من أستاذ شندويلي أن يرجع للكابتن أمواله.

تذهب الست منصورة "لبنى ونس" إلى الدكتور إبراهيم "صدقي صخر" وتخبره أنها تحاول أن تصلح حال فراولة وتردها من طريقها التي تسكلها ولكنها لا تستطيع وحدها فتطلب منه المساعدة ويوافق.

على الجانب الآخر يذهب والده مشير إلى الشركة وتخبره أنها تريد أن تتحدث معه عن علاقته بخيرية وأنهم لا بد من الجلوس معا للتحدث عن علاقتهم ويوافق مشير، وبالفعل يذهب لخيرية ويتحدث معها أنها نشأت في منزل كان تقودها والدتها وليس والدها فاخذت منها قوة الشخصية، ويجب أن يوصلوا للغة تفاهم بينهم وتوافق خيرية على حديثة. 
ويذهب والد الدكتور إبراهيم إليه ويسأله عن اختفائه فيخبره إبراهيم أنه ترك له البيت حتى يفكر في الزواج مرة أخرى، فيستغرب والده من هزاره ويسأله عن سبب تغيره وأن أكيد السبب هو فراولة فيضحك إبراهيم ويصمت.

تجلس فراولة مع الست منصورة وتحاول الأخيرة أن تهون على فراولة وتجعلها تفكر في الدكتور إبراهيم وتذكرها بفشلها في زواجها الأول، وأثناء حديثها تدخل زوجة استاذ شندويلي وتخبرها أنها تركت له المنزل حتى يتأدب، وبعد قليل تدخل أس أس "شيماء سيف" وهي تحاول أن تستنجد بفراولة بعدما فسخت خطوبتها فتحاول فراولة التهوين عليهم واثناء كلامها تدخل عليهم زوجة إبراهيم وتشكو منه وتخبرهم أنها مترددة في الرجوع له أم لا، وتضحك الست منصورة على حالهم جميعا، وتشجعهم فراولة بكلمات حماسية.
ويذهب الدكتور إبراهيم ودينا "علا رشدي" إلى فراولة ويحاولا مساعدتها ولكنها ترفض وفي لحظة غضب تعاير فراولة الدكتور إبراهيم بأنها من تدفع له إيجار العيادة الخاصة به فيصدم إبراهيم وتنتهي الحلقة الرابعة عشرة.

أحداث مسلسل "فراولة"

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ابنه حارس عقار بمنطقة الزمالك تلعب دورها الفنانة نيللي كريم ثم تصبح مع مرور الوقت خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتدخل مجال الغناء، وتمارس مهنة قراءة الفنجان للحصول على الأموال، وبالفعل تنجح في تحويل حياتها من الفقر إلى الثراء، من خلال عملها في المبيعات بإحدي الشركات العالمية.

أبطال المسلسل

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، وصدقي صخر، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، ودنيا سامي، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد على.

إقرأ أيضا| نيللي كريم: مسلسل «فراولة» يتناول الطاقة الإيجابية وكل حلقة فيها مغامرات