«الحشاشين» الحلقة 26.. حسن الصباح يفرح بوريثه الجديد وزوجته تثبت زيف أفكاره

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

انطلقت الحلقة 26 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بإيضاح «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» سبب زواجه من «بدر البدور - أمينة خليل» مؤكدًا لها أن سبب زواجه منها هو رغبته في الحصول على وريث قوي.

وأكد حسن الصباح لبدر البدور أن علمه أن رجال الرعاة شداد وأقوياء هو ما دفعه للزواج منها وأن زوجته الوحيدة هي «دنيا زاد- ميرنا نور الدين» أما هي فمجرد أم للصبي وريث القلعة القادم بعد قتله لابنه الأكبر الحسين وسجنه لابنه الثاني الهادي.

وقرر حسن الصباح بعد علم حمل زوجته الثانية بدر البدور العودة إلى القلعة من جديد وطلب منها الاستمرار في العيش مع والدها حتى تنجب الوريث لينتقل بعدها ابنه إلى القلعة أما هي فتظل في منزل والدها يرسل لها أموال بشكل دائم.

أما زوجته دنيا زاد فاستمرت إقامتها في أصفهان ضيفة لزوجة السلطان السلجوقي والتي تجسد دورها جيهان الشماشرجي حتى طلبت العودة إلى منزلها القديم لتحتمع بالنساء لتؤكد لهم زيف دعوة حسن الصباح.

مواعيد العرض

وjعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.