ياسر جلال يتلقي ضربة موجه من إخواته يوم زفافه في «جودر»

ياسر جلال
ياسر جلال

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة"، وصول شهرزاد- ياسمين رئيس لقصر والدها قمر الزمان- محمد التاجي، غاضبة من زوجها شهريار- ياسر جلال.

يؤكد قمر الزمان لابنته أن شهريار لم يخطئ وأن من عادة الملوك تغيير المحظيات والجواري، وهو لم يخرج عن هذه العادات، وينصحها بالعودة للقصر وألا تصنع فجوة بينها وبينه.

تعود شهرزاد إلى قصر شهريار وتجده جالسا مع مسرور- أحمد فتحي وأمامهما تودد، وتفكر في مغادرة المكان مرة أخرى، ويأمرها بالبقاء ويطرد المحظية، ويطلب أن تكمل الحدوتة وإلا سيقوم بقطع رأس مسرور.

وعلى الجانب الآخر، وفي الوقت الذي يحتفل جودر- ياسر جلال بزواجه من شروق- جيهان الشماشرجي، يأتي شومان- أحمد كشك ويقتل وردان- محمد عبدالعظيم، ويقوم سالم- وليد فواز بحرق دكان جودر ويهرب بصحبة شقيقه سليم- ياسر الطوبجي.

يضيع مال جودر وتتبدد آماله وتشعر شروق أن وجهه لم يكن وجه السعد عليه، فيؤكد لها أنها أجمل ما حدث في حياته، ونشاهده يبدأ العمل في مجال الصيد.

جودر - ألف ليلة وليلة سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، بطولة ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، محمود البزاوي، أيتن عامر، وليد فواز، مجدي فكري، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، غادة طلعت، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، رشوان توفيق.