بيت الرفاعي الحلقة 23.. أمير كرارة يتسبب في اعتراف عايدة رياض بجريمة قتلها لـ سيد رجب

مسلسل "بيت الرفاعي"
مسلسل "بيت الرفاعي"

شهدت أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "بيت الرفاعى"، قيام يحيي - تامر نبيل بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد فاروق- أحمد رزق، اصطحبت قوة من الشرطة لفاروق من منزله، وطلب يحيي من رقية -ملك قورة، مغادرة منزل فاروق والعودة معه إلا أنها ترفض.

ويقنع دكتور ياسين - أمير كرارة، الجميع أن يحيي - تامر نبيل قدم بلاغ في  فاروق - أحمد رزق، بسبب قتله لـ عمه سيد رجب، الأمر الذي يجعل والدة فاروق "ناهد - عايدة رياض"، بالذهاب لإنقاذ إبنها والإعتراف بقتلها لـ سيد رجب.

وكشفت الحلقة ٢٤ من مسلسل بيت الرفاعى عن تفاصيل ما حدث من محمود الرفاعى - أحمد فؤاد سليم، تجاه ناهد - عايدة رياض، التي كانت تعمل راقصة وتزوجها شقيقه سيد بعد خروجها من السجن في قضية آداب، حيث حاول محمود بكل الطرق إبعادها عن شقيقة حتى لا تدخل العائلة ولكنها تزوجت سيد وأنجبت منه فاروق رغم كل المحاولات من محمود لإبعادها.

وفى نفس الاتجاه يرى محمود شقيقه سيد يقف مع ناهد -عايدة رياض أمام الفيلا ليتدخل ويطردها ويطلب منه أن يبعدها عنه، وبعد ذلك يذهب لها محمود في منزلها حتى يعرض عليها أموال من أجل الابتعاد عن شقيقه، ولكنها ترفض وتصر على البقاء معه ومع ابنها فاروق، وتدخل فى مشادة كلامية مع محمود بعدما أهانها بأنها تربية كباريهات ويصفعها على وجهها.

يجسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما الفنانة ميرنا جميل فتجسد دور “كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك قورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من الفنانة دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

مسلسل بيت الرفاعى بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، والمسلسل من تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.