عميد كلية دار العلوم يشارك في حفل الإفطار السنوي لأسرة «طلاب من أجل مصر»

جانب من حفل الإفطار داخل الحرم الجامعي
جانب من حفل الإفطار داخل الحرم الجامعي

تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، شارك الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم، اليوم، في حفل الإفطار السنوي الذي نظمته أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة، أمام قبة جامعة القاهرة داخل الحرم الجامعي، وسط أجواء رمضانية، في إطار حرص الجامعة الدائم في التواصل مع الطلاب في جميع الأوقات والمناسبات.

اقرأ أيضًا| كلية دار العلوم جامعة القاهرة تهنئ الأم المصرية بمناسبة عيدها
وحضر الحفل السادة نواب رئيس الجامعة والسيد أمين عام الجامعة، وعدد من عمداء الكليات بالجامعة، ومستشاري الأنشطة الطلابية، ومنسق عام أسرة طلاب من أجل مصر، ومنسق عام أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة القاهرة، وسط حضور عدد 1000 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة.
ورحب الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة بالطلاب من مختلف الكليات، والذين يمثلون مختلف الأطياف تحت شعار الوطن الواحد والذين يعملون من أجل مصر.


وقدم رئيس الجامعة التهنئة لأبنائه من طلاب الجامعة بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعيًا الله أن يعيده عليهم وعلى مصر والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.
وأعقب حفل الإفطار الجماعي سهرة رمضانية تضمنت فقرات فنية للإنشاد الديني، كما حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة والسادة العمداء في ختام فعاليات حفل الإفطار.