«الحشاشين» الحلقة 18.. المواجهة الأولى بين يحيى ابن المؤذن وقاتل والده

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

بدأت الحلقة 18 من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024 بنجاح خطة «يحيى- احمد عبد الوهاب» ابن مؤذن أصفهان وصديقيه في اقتحام قلعة ألموت للوصول إلى «حسن الصباح - كريم عبد العزيز».

ودخل الثلاثي القلعة بعدما تمكن يحيى من إقناع «برزك أميد- سامي الشيخ» بأنهم يريدون الانضمام إلى جنود واتباع حسن الصباح بعد أن اقنعوا الجميع بخيانتهم لجيش السلطان السلجوقي.

وفور دخول يحيى واصدقائه للقلعة أمر حسن الصباح بإجراء أول اختبار ليحيى بإدخاله حلم الجنة سريعا ليجد حبيبته وبسبب ارتباكها عند رؤيتها يحصى قررت «ألينار» قتلها.

ولكن كانت النفاجأة باكتشاف « زيد بن سيحون- أحمد عيد » أن يحيى هو ابن المؤذن الذي قتله وزوجته في أصفهان بعد اكتشافه أنه من الباطنيين وبعد علم حسن الصباح بالأمر قرر مواجهتهما معا للكشف عن نوايا يحيى ورغبته في الانتقام وسط خوف زيد.

 

مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

 

أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

 

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.