حملات مُكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالإسكندرية 

الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية
الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وإيقاف أعمال البناء المخالف. 

وشن حي المنتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة مُكبرة، تمكنت من فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي بالعقار الكائن خلف محطة الصرف الصحي منطقة طوسون، فضلاً عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الأرضي والتحفظ على خلاطة بأحد العقارات بعزبة حوض 10، بالإضافة إلى إيقاف أعمال تشوين بالدور الثالث عشر، والتحفظ على ونش وكمية من الأخشاب بمنطقة اسكوت.

وقام حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة مُكبرة لإزالة التعديات لتشوينات وأسوار بإجمالي مساحة 200 م٢، فضلاً عن إزالة حوائط بأحد العقارات بشارع 41 أبو عجيلة، بالإضافة إلى إيقاف أعمال تشوين مواد بناء بالعقار الكائن 6 شارع محمد عوض جبريل، والتحفظ على المعدات المستخدمة في المخالفة.

كما قام حي العامرية ثان برئاسة يحيى زكريا بشن حملة مُكبرة، تمكنت من إزالة أسوار من الطوب الأبيض على مساحة 300م بالطريق الصحراوي بجوار البنك الأهلي، فضلاً عن إزالة أسوار من الطوب بمنطقة السلام الكينج قبلي السكة الحديد على مساحة 400م.

وقام حي وسط برئاسة المهندسة زينب السيد بشن حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف، حيث تم فك شدة خشبية بالدور الأرضي وأعمدة بالدور الأول علوي على مساحة 150م بمنطقة أبيس العاشرة جزء 6 حوش 3، والتحفظ على كمية من حديد التسليح والأخشاب.

وقام حي شرق برئاسة اللواء أحمد حبيب بشن حملة مُكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف، والتي أسفرت عن إزالة أعمدة بالدور الرابع علوي بالعقار الكائن رقم 14 متفرع من البر القبلي نزله أبو سعدة والتحفظ على كمية من الأخشاب، فضلاً عن إزالة شدة خشبية بالدور الثاني علوي بالعقار الكائن 14 شارع عزبة سكينة القديمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة شن الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على الأراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي مخالف.

اقرأ أيضا|محافظة الغربية وجهاز تجديد أحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية يتفقدان محيط مسجد السيد البدوي