الحلقة الـ13 من مسلسل "عتاب البهجة".. يحيى الفخراني يكتشف تناول حفيدته للمخدرات

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

عرضت منذ قليل الحلقة ال 13 من مسلسل عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني .

أحداث الحلقة الـ13

تبدأ الأحداث بزيارة عبد البديع "هشام إسماعيل" لعيطة "علاء مرسي" في الكافية "الحديقة" و يطلب منه رفع مستوى المكان و زيادة المنيو، و يؤكد له عبد البديع موافقتة على شراكته.

اقرأ أيضاً | انتصار ترد على جدل تعليمها التمثيل لنيللي كريم: كانت راقصة شاطرة

يشتكي عرفان "صلاح عبد الله" لزوجته علية "سماء إبراهيم" بعد ان تم غلق المحل و لكنها لا تهتم و تخبره انها قررت السفر لابنها قريباً. يشترط حنفي "محسن منصور"على نعناعة "جومانا مراد" تسليمها وصل الأمانة مع أموال أخرى أثناء كتب كتابه على فلة "هنادي مهنا".

تقوم سعاد "فدوى" بتبخير الشقة و تخبر عرفان انهم محسودين بسبب زواجهم و يخبرها ان زواجهم لا يعلمه أحد حتى يحسدهم. يقيم بهجت "يحيى الفخراني" عيد ميلاد إحدى طلبة السنتر في الكافية "الحديقة" و يخبروه جميعا أنهم سعداء بمعرفته التى اختلفت 180 درجة عن البداية و يؤكد لهم نفس الأحساس تجاههم و تعلوا ضحكاتهم و يتبادلون الحديث بشكل ودي و يبدوا عليهم التفاهم.



يصل الطرد المنتظر و يستلمه عم نجف و يطلب من مساعدة توصيلة لبيت جميلة "بسنت أبو باشا" بعد ان علم منه ان عمر "خالد شباط" موجود بالمنزل. يستلم عمر الطرد و يقوم بضرب أخته جميلة و يخبر جده انها تتناول مواد مخدرة، يحاول بهجت التماسك و يسئل جميلة... يتحدث بهجت مع متابعية و يعتذر منهم لانه أصبح يشتكي لهم همه و هذا يعترض مع اسم المحتوى "عتبات البهجة" و يتعجب ان من في سنه يستمتعون بذكرياتهم و ليس تحمل كل هذه المسؤلية، و يسئل متابعية هل يوجد من يفهم هذا الزمن، يعتذر منهم على صراحته و يطلب منهم ان يقولون له بماذا اخطئ.

يغلق اللايف و ينظر لصورة ابنة مصطفى المتوفى و يعتذر منه و يؤكد له انه رغم تعبة سيكمل و يتحمل المسؤلية.

تذهب نعناعة لحنفي و ترد له بضاعته و تطلب منه جميع الإيصالات و يؤكد لها حنفي ان ما تفعله "مش حلو". يشتكي عمر لصديقة أسامة "أحمد أبو رية" و يؤكد له انه مصدر الشر و الأذى لكل من حوله و أولهم جده بهجت و أخته جميلة. يتحدث فريد "حازم إيهاب" مع مي "كنزي هلال" و يسئلها عن إختفاء عمر و تخبرة ان عمر سئلها عن اسم جامعته في بريطنيا و اخبرته، توتر فريد و أكد لها انه سيحاسبها على فعلتها.

تزور سعاد منزل عرفان و علية و تقتحمه بشكل سخيف و يخبرها عرفان ان علية سافرت و تطلب منه ان يظل في منزل علية. يحاول عرفان ان يهون على بهجت من أمر جميلة و يسئله كيف علم عمر بوجود المواد المخدرة رغم إنها مخفية داخل شريط فيديو.. و ينتبه بهجت للأمر.

يتصل حنفي بنعناعة و يعرض عليها عرض مالي جديد و لكنها ترفض، يتحدث بهجت مع فلة و يساعدها في حيرتها بين تيتا و الفقر و حنفي و الأموال و يؤكد لها بهجت ان وجودها مع تيتا و الفقر يمكن ان يجعلها تندم و لكن سيكون الحب بينهم و يكملون حياتهم و مع حنفي و أمواله ستندم طوال حياتها.

"عتاب البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم. مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة" يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءًا.