صابرين: قبلت بطولة «مسار اجباري» بعد قراءة ٣ حلقات فقط

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

كشفت النجمة صابرين عن كواليس مشاركتها في مسلسل "مسار اجباري" الذي يعرض على شاشات المتحدة ومنصة واتش ات في رمضان. 

قالت صابرين في تصريحات خاصة إلى برنامج "التاسعة" على القناة الأولى مع الاعلامية شافكي المنيري، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل بعد قراءة ٣ حلقات فقط وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تكن مناسبة لها.

تابعت صابرين: "بقالي ٤ سنين بعتذر عن ادوار ويهمني اعود بدور يصدقه الجمهور وأن العمل يكون حقيقي ووافقت على المسلسل بعد قراءة ٣ حلقات فقط لأني أحببت القصة بالاضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة عصام عمر وأحمد داش لأن هذا دوري كفنانة أن أقدم للشباب ما قدمه لي اساتذتي الكبار في بداية طريقي".

أضافت صابرين: "كان لي شرط خلال قبولي العمل وهو أن لا تسير الشخصية في اطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين العب دورهما انا وبسمه ، واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لافهم منه سياق الاحداث وبالفعل أكد لي أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع (الضراير) بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والاب الذي يجمعهما.

استكملت الفنانة: "اطمئنيت أن الدور لن يكون مستهلك ومسار الأحداث مختلف عن التقليدي بالاضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائمًا تمثل تحدي لها كسيدة على النقيض تمامًا من شخصية بسمه الزوجة الثانية".