تسهيلات لنقل الجماهير للعاصمة الإدارية.. وصبحى: ستكون انطلاقة للمستقبل

مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ستقام فى ستاد القاهرة
مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ستقام فى ستاد القاهرة

٢٤ساعة وتنطلق النسخة الأولى من بطولة « عاصمة مصر» التى تستضيفها القاهرة بمشاركة 4 منتخبات وهى مصر، تونس، كرواتيا ونيوزيلندا.
وكان مقررا أن تقام البطولة فى دولة الامارات ولكن مع حدوث بعض الأزمات الخاصة بالشركة المنظمة تقرر نقلها بنفس نقاصيلها الى القاهرة لتقام على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة الذى سيشهد أول فعاليات رسمية منذ تأسيسه بهذا الشكل الجمالى .


وتبدأ منافسات بطولة عاصمة مصر التى ستقام فعالياتها على ستاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة 22 مارس بالمباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخب المصرى ونظيره المنتخب النيوزلاندى وتتبعها مباراة المنتخب التونسى مع المنتخب الكرواتى التى ستقام فى ستاد القاهرة وستقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم 25 مارس فى ستاد القاهرة وستكون المباراة النهائية والتتويج فى 26 مارس فى ستاد مصر بالعاصمة الادارية الجديدة وناقش مسئولو الرياضة المصرية خلال الاجتماعات المكثفة كافة الاستعدادات الخاصة بالبطولة ومنها ملاعب البطولة والتأكد من جاهزية ملاعب البطولة، كما تناول اللقاء مناقشة دخول الجماهير، ومناقشة التنسيق مع الجهات الأمنية لتوفير الأمن والسلامة للفرق المشاركة والجماهير.

كما تم بحث تسهيل الاجراءات على الجمهور من أجل حضورهم المباريات وعودتها للمدرجات بكثافة فى الظهور الاول للمنتخب تحت قيادة حسام حسن حيث يجرى حاليا التنسيق من أجل توفير خطوط مواصلات من كافة الميادين لنقل الجماهير الى ستاد مصر بالعاصمة الادارية وتوفير أكبر قدر من الراحة للجماهير من والى الاستاد ويحتمل الاعلان عنها خلال الساعات القادمة . من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة على حرص الدولة المصرية على تنظيم النسخة الأولى من كأس العاصمة الودية لتكون انطلاقة للمستقبل.