إصابة حمزة ابن ليلى وابتعاده عن الملاعب لمدة شهر في «كامل العدد +1»

كامل العدد+ ١
كامل العدد+ ١

عرضت اليوم الثلاثاء تاسع حلقات مسلسل كامل العدد+ ١ بطولة النجم شريف سلامة والنجمة دينا الشربيني المذاع على قناة on E .

شهدت أحداث الحلقة التاسعة تعرض شريف "حمزة دياب" لإصابته بجزع في الركبة خلال تدريبات كرة القدم بالنادي الأهلي، وأوصاه الطبيب براحة لمدة شهر، والذي أصابه بصدمة لأنه على موعد مع مباراة مهمة بعد عشرة أيام،كما خيم الحزن على تيمور "أحمد كمال"، وفاتن "ألفت إمام"، بعد إصابته، وقررا الذهاب إلى شريف للاطمئنان عليه.

وفي مشهد آخر، واصل خالد "عمرو جمال"، التقرب من إنجى "جيهان الشماشرجي"، بعد تعرضها للخيانة من صدقى صخر "كريم"، وشاهدا سويا فيلما حزينا في السينما، بطريقته الغريبة في تعامله مع إنجى، التي شكرته على وقوفه بجانبها، وذهبا لزيارة شريف.

قصة المسلسل 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد+ ١ في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.

أبطال المسلسل 

مسلسل كامل العدد+ ١ مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.