أسماء أبو اليزيد .. تفاصيل الحلقة 6 من «صلة رحم»

مسلسل «صلة رحم»
مسلسل «صلة رحم»

عرضت اليوم  مسلسل "صلة رحم" بطولة النجم إياد نصار ويسرا اللوزي والذي يذاع على قناة mbc  مصر .

وشهدت أحداث الحلقة بموافقة أسماء أبو اليزيد على إيحار رحمها .

اقرأ أيضًا| رمضان 2024| أسماء أبو اليزيد تكشف تفاصيل دورها في «صلة رحم»

في البداية جاءت الأحداث حول ذهاب فرج إلى منزل حنان ، ولكنها لم تكن هناك وقرر أن يصور فيديو أمام المنزل وأرسله إليها ليبث الرعب في قلبها ،وذلك بعد أن وشى شاكر له بعنوانها ورقم هاتفها.

 حسام وخالد الذهاب لمساعدة كانت تعمل مع خالد في عيادته، ويكتشفان أن مقر عملها هو ملهى ليلي وأنها تعمل مطربة ويرفض حسام أن تكون هي السيدة التي تحمل في ابنه أو ابنته، ويتذكر حنان ويتواصل معها وتتقابل معه ويخبرها بطبيعة الأمر، ولكنها ترفض في البداية وبعدما تكتشف بأمر فرج وعلمه بتفاصيل المكان التي تتواجد فيه تقبل أن تكون الرحم البديل الذي يحمل ابن ليلى وحسام مقابل ٣٠٠ ألف جنيه.

وتختفي حنان عن المكان الذي علم فرج بوجوده وتخبر نورا بالأمر فتذهب وتتشاجر مع شاكر الذي يعترف بفعلته، وعلى جانب آخر تتماثل ليلى للشفاء ولكنها ترفض العودة مع حسام وتذهب إلى منزل والدها، وتؤكد لزياد أنها تشك في حسام ويزيد هو شكوكها بإخبارها بأن هناك زميلة له جاءت لزيارتها بعد الحادث تدعى جيهان ونظرًا لأنها تعلم ماضيه فقد علمت بأنها حبيبته القديمة.

قصة المسلسل 

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.

أبطال المسلسل 

«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.