علاء مرسي ينقذ جومانا مراد من الحبس في «عتبات البهجة»

مسلسل "عتبات البهجة"
مسلسل "عتبات البهجة"

عرضت منذ قليل الحلقة الثالثة من مسلسل "عتبات البهجة" بطولة يحيى الفخراني 

وبدأت الأحداث بوصول مايكل في الوقت المناسب ويتم الإفراج عن بهجت "يحيى الفخراني"، تحاول فلة "هنادي مهنا" الحديث مع تيتا "عنبة" ولكنه يرفض ويرسل له بودا "مراد فكري" الذي يلومها على ظهورها على التيكتوك.

وتنزعج فلة من عدم الأفراج على اختها نعناعة "جومانا مراد" وتلوم عيطة "علاء مرسي" اللذي يخبرها عدم توافر أموال الكفالة.

ويذهب تيتا لمحل الألات الموسيقية من أجل إستئجار بعضها لإحياء فرح، لكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، و يقوم بودا بسرقة مفاتيح المحل خلسة.

ويستغل حنفي "محسن منصور"غياب نعناعة و يتقرب من فلة و يطلب منها التحدث معه بدون ألقاب، يخبر عرفان "صلاح عبد الله" زوجته علية "سماء إبراهيم" بالإقبال على وصفاته العشبية و تطلب منه الأنتظار و عدم رفع السعر حتى يكون زبائن.

ويذهب عيطة لحنفي اللذي يعطية 50 ألف جنية كفالة نعناعة و يطلب منه التوقيع على وصل مقابل الاموال.

يلوم بهجت حفيدة عمر"خالد شباط" على عدم تواجده بجوارة في القسم، ينفعل عمر و يخبر جده انه المسؤل، يبكي عمر في غرفته وحيدا.

ويلجأ بهجت لمتابعيه ويخبرهم أنه يريد التحدث معهم لتخفيف همومه ويتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط.

ويقابل عمر فريد "حازم إيهاب" ويخبره موافقته على العمل معه رغم خطورة تجارة المخدرات من خلال الدارك ويب، يقوم تيتا وأصدقائه بسرقة محل الآلات الموسيقية. 

وتخرج نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة ويلمح لها حنفي استغلاله للموقف والتقرب من فلة.

وتنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت لنعناعة واستماعه لأغاني المهرجنات من تيتا ويخبرها ان عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكمياء للطلبة، يدافع عبد البديع عن أسلوبه ويخبرهم ان هناك دراسة بريطانية أثبتت صحة تصرفه مع الطلبة. 

ويشتكي عرفان لبهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة، و يطلب من بهجت مرافقته للسوق، و يخبرة بهجت انه بحاجة للأستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي".

ويكتشف صاحب محل الألات الموسيقية السرقة و يبلغ الشرطة و لكن يستطيع تيتا و أصدقائة رد الألات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح.

ويواجهة بهجت مشكلة جديدة بسبب التهرب من الضرائب.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل “عتبات البهجة” تأليف مدحت العدل، وبطولة يحيى الفخراني ،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل "عتبات البهجة"

يذاع المسلسل عبر dmc من أول يوم في شهر رمضان الإثنين 11 مارس في تمام الساعة 6:15 مساءً.