وحدة السكان بالأقصر تنظم معرضاً للمنتجات الحرفية بمؤتمر شباب التكنولوجيين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شاركت وحدة السكان بديوان عام محافظة الاقصر بمعرض المنتجات الحرفية ضمن اعمال المؤتمر الثاني لشباب التكنولوجيين TTUCYT-2، بمشاركة 34 عارض وعارضة من مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر.
 ويُمثل المعرض فرصة للتواصل بين أصحاب الأفكار المُبتكرة من شباب التكنولوجيين، مع نُخبة من أساتذة الجامعات، وممثلي الصناعة من الشركات والمصانع ممن لديهم اهتمامات في مجال التقدم التكنولوجي.

اقرأ أيضا| محافظة الأقصر تقيم معرضًا لتسويق المنتجات التراثية واليدوية والحرفية

حضر المعرض الدكتور عادل زين الدين رئيس جامعة طيبة التكنولوجية والدكتور حمدي حسين- رئيس جامعة الاقصر بحضور رجاء شوقي- رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر والدكتور أحمد العراقي- منسق المسؤولية المجتمعية وعضو المجلس الإقليمي للسكان وأعضاء من فريق عمل وحدة السكان ووفود من جامعات مختلفة وممثلي مؤسسات وجهات ريادية.

 ومن جانبه أعرب رئيس جامعة طيبة والوفد المرافق له عن مدى سعادتهم وامتنانهم للمشاركة الفعالة مع وحدة السكان بالمعرض ،وخلال المعرض تم الاتفاق مع عددا من الشركات التي ستنسق  بين وحدة السكان والجامعة التكنولوجية في مجال التمكين وريادة الاعمال للشباب وخريج الجامعة على حد سواء.

وتأتى مشاركات وحدة السكان بديوان عام محافظة الاقصر طبقا لتعليمات اللواء هشام آمنة- وزير التنمية المحلية وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر  وبناء على تعليمات الدكتورة فاطمة الزهراء جيل- رئيس الاداره المركزية للسكان بوزارة التنمية المحلية.