رمضان 2024.. سمية الخشاب بالنقاب في بوسترات مسلسل «بـ 100 راجل»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن بوسترات مسلسلها لرمضان 2024 "بـ100 راجل".

ظهرت سمية الخشاب على البوستر المجمع بشخصيتين، الأولى المرأة البسيطة التي تعمل في موقف ميكروباصات، والثانية امرأة ترتدي ملابس أنيقة.

وفي البوستر المنفرد لشخصيتها ظهرت سمية الخشاب ترتدي النقاب، وكتبت تعليقا على الصور: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ"100 راجل" علي قناة النهار و القاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق".

اقرأ أيضاً .. رمضان 2024.. طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب «بـ 100 راجل»

وظهر في البوسترات أبطال المسلسل محمود عبد المغني وسما إبراهيم ومحمد القس ومحمد رضوان وهالة فاخر ونانسي صلاح وإبراهيم السمان ومحمد عبد العظيم.

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "بـ 100 راجل" كشفت عن الإعلان التشويقي للعمل، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

جاء ظهور سمية الخشاب في البرومو من خلال شخصية "غالية"، التي تواجه مصاعب غير متوقعة، تؤدي إلى تحولات عديدة في حياتها، كما عكست إطلالاتها المختلفة في البرومو.

وخلال برومو مسلسل "بـ 100 راجل"، ظهرت غالية في مشهد حفل زفافها، الذي يقطعه إطلاق نار تكون نتيجته إصابة العريس ووفاته لاحقا، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو المسلسل.

مسلسل "بـ100 راجل" يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية وتدور أحداثه في الحارة المصرية، إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

ويضم مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الفنانين، بجانب الفنانة سمية الخشاب، ومن ضمنهم: سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم.