الأهلي يسافر غدًا .. وكولر يراهن على كهربا

كولر
كولر

تطير غدًا الأربعاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السعودية استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المُقبل في الرياض فى إطار فعاليات موسم الرياض .

يرأس بعثة الفريق محمد الدماطى عضو مجلس الإدارة الذى حرص مع صدور قرار مجلس الإدارة على التنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة على كافة الترتيبات من أجل توفير أكبر قدرٍ من الراحة للفريق واللاعبين.

كما حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي على عقد جلسة مع خالد بيبو على هامش افتتاح مجلس الإدارة لفرع الشيخ زايد للاطمئنان على الفريق واللاعبين وطالبهم بتقديم مباراة تليق باسم النادي الأهلي وأهمية المنافسة على اللقب للحفاظ على المسيرة الجيدة التى يخطوها فريق الكرة فى تلك المرحلة .

وحرص الخطيب خلال الأيام الماضية على التواجد فى التدريب أكثر من مرة لدعم ومساندة اللاعبين فى تلك المرحلة والتأكيد على أهمية الفوز بالكأس لتكون دافع اللاعبين فى الفترة الماضية من عمر بطولة أفريقيا وبطولة الدوري. 

وشهدت تدريبات الفريق اليوم حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفنى للدخول فى القائمة التى ستسافر غدًا والمنافسة على المشاركة في التشكيل فى المباراة التى تحظى باهتمام غير عادى فى تجهيزاتها وأهميتها . وحرص كولر خلال التدريبات علي إيقافها أكثر من مرة لتعديل بعض الجمل الفنية والتكتيكية بعد متابعة العديد من مباريات الزمالك خلال المرحلة الماضية والوقوف على كافة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

وكشفت التدريبات الأخيرة عن الحالة المعنوية العالية التى يعيشها محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد سداد الغرامة لنادي الزمالك ، فضلاً عن رغبته فى الحصول على ثقة الجهاز الفني بقيادة كولر للعودة للتشكيل الأساسي في المرحلة المقبلة بعد تعذر مشاركة وسام أبوعلى بنسبة كبيرة.

بدء اعتماد كولر فى المباريات الأخيرة على كلٍ من وسام أبو على والفرنسي موديست ..

ويؤدى كهربا التدريبات بشكل قوى من أجل خطف أنظار المدير الفنى من جديد.