رمضان 2024.. طرح بوستر مسلسل سمية الخشاب «بـ 100 راجل»

مسلسل "بـ 100 راجـل"
مسلسل "بـ 100 راجـل"

طرح المؤلف محمود حمدان البوستر التشويقي لـ مسلسل سمية الخشاب الرمضاني الذي يحمل اسم "بـ100 راجـل".

وكتب حمدان عبر فيسبوك: "مسلسل بـ ١٠٠ راجل في رمضان على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي تي في تأليف محمود حمدان إنتاج ممدوح شاهين إخراج إبرام نشأت".

اقرأ أيضاً | مصطفي كامل يودع حلمي بكر لمثواه الأخير



وفي رد لـ محمود حمدان، مؤلف مسلسل "بـ100 راجل"، لـ"ET بالعربي" على الانتقادات قال إن الصور المتداولة لسمية الخشاب، عبر منصات التواصل الاجتماعي ليست حقيقية، ويبدو أنها معدلة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأضاف: "أنا مش هحرق القصة طبعًا، لكن أعتقد إن الصور المتداولة الناس عملتها بتقنية لتعديلها، أنا حضرت حاجات في المونتاج، والموضوع مش كده خالص، بالعكس هي عارفة الشخصية اللي بتلعبها كويس قوي ومركزة كويس قوي، هي وكل الممثلين اللي معاها".

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، بطولة الفنانة سمية الخشاب، ويشارك في بطولة العمل إلى جانبها عددًا من الفنانين منهم محمود عبد المغني وهالة فاخر وسما إبراهيم ومحمد رضوان ونانسي صلاح وأحمد عزمي. وتلعب سمية الخشاب في المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهي شخصية قوية، بنت بلد، بنت الحارة الشعبية والتي تواجه العديد من الأزمات في حياتها، خلال أحداث العمل. يشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.