عاجل

الأهلى يدخل أجواء القمة بعد جنى الثمار الإفريقية

كهربا غاضب من تصريحات كولر

احتفال الشحات بهدفه مع أكرم توفيق
احتفال الشحات بهدفه مع أكرم توفيق


سارت الأمور كما خطط لها الأهلى فى ختام هذه المرحلة المهمة من الموسم أغلق صفحة دورى المجموعات الإفريقى وهو فى الصدارة وحقق مكاسب كبيرة فى توقيت مهم بعد الفوز على يانج افريكانز مساء أمس الأول، قبل أن يفتح صفحة نهائى الكأس فى القمة ومواجهة الزمالك فى السعودية الجمعة المقبل.. فى المجمل الحصاد رائع نجح نسر الأهلى فى التربع على صدارة ترتيب مجموعته فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا بطولته المحببة، وطرق جرس الإنذار للجميع معلنا أن البطل ناوى على الاحتفاظ باللقب بعدما تأهل برصيد ١٢ نقطة بثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات والأهم أنه بدون هزيمة رغم خوضه ثلاث مباريات قوية خارج الديار، بل ونجح فى خطف الفوز خارج ملعبه فى مباراة قوية فى الجولة قبل الأخيرة على بطل غانا واختتم بفوز ثان على التوالى مساء أمس الأول على يانج افريكانز.


وأضف على ما سبق التخطيط المستقبلى والمكاسب المعنوية التى يدخل بها جولة القمة الجماهيرية فى نهائى كأس مصر فى السعودية الجمعة المقبل.
وبمجرد انتهاء مباراة يانج افريكانز هنأ كولر لاعبيه وجهازه الفنى على الصدارة وإجمالى النتائج المميزة والتأهل بدون هزيمة وطالبهم بمواصلة العمل خاصة أن الفريق تنتظره مباراة ببطولة فى مواجهة الغريم التقليدى نادى الزمالك، وفى إطار التخطيط للقمة من المقرر أن يجتمع المدير الفنى مع جهازه المعاون اليوم لوضع برنامج القمة وسيسافر الفريق الى المملكة العربية السعودية الأربعاء المقبل.


على جانب آخر أشعلت تصريحات كولر المدير الفنى للأهلى غضب كهربا خلال المؤتمر الصحفى لمباراة يانج افريكانز اشتكى كهربا لمقربين فى النادى وأبدى استياءه من التصريحات رغم التزامه ومحاولاته تلافى أى صدامات.


وقال كولر ردا على سؤال عن سر غياب اللاعب: غياب كهربا لأسباب فنية سبق أن ذكرت نفس الكلام، وترتيبه وسط المهاجمين رقم ٣ وهو يعلم ذلك والآن لدى مهاجمان مميزان يحرزان الأهداف، وعلى كهربا أن يجتهد أكثر ويكون مستعدا عندما تأتيه الفرصة مع زحمة المباريات، وهو خلال الفترة الأخيرة يعمل بجد.