«تعليم البحيرة» يحصد مراكز متقدمة في مسابقات تكنولوجيا المعلومات 

يوسف الديب
يوسف الديب

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على توفير كافة المقومات اللازمة لابنائنا الطلاب في مجالات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بهدف مواكبة كافة التحديات العالمية خاصة في مجال التكنولوجيا.

وأشاد بالدور الكبير الذى تقوم به مدارس البحيرة في صقل وتنمية مواهب أبنائنا الطلاب فى مختلف المجالات والانشطة المختلفة، وكذا العمل على فتح أبواب الابداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم بالإضافة الى دورها المؤثر فى العملية التعليمية.

اقرأ أيضا| محافظ الدقهلية يفتتح مدارس جديدة بمركز أجا بتكلفة 12 مليون جنيه

كما أشاد وكيل تعليم البحيرة بحصد توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات عدداً من المراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية  في مسابقات الادارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، لمختلف المراحل الدراسية

 والتي تمثلت في حصول التلميذة  لين اسلام على محمد عبده والتلميذة أسيل إسلام على محمد عبده  بمدرسة عمرو بن العاص الرسمية لغات بإدارة ايتاي البارود التعليمية، على المركزالرابع على مستوى الجمهورية بمسابقة "حياة كريمة" للمرحلة الإبتدائية، حيث أشرف على مسابقة "حياة كريمة" بالادارة التعليمية كل من محمود يوسف حسن الشيشيني وابتسام على عبد المعطي زغلول الموجه الأول.

وحصل الطالب أحمد سعد السيد مرزوق صالح بمدرسة المحمودية الإعدادية بنين، بإدارة المحمودية التعليمية، على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بمسابقة "إنجازات بلدي" للمرحلة الإعدادية، حيث أشرف على مسابقة إنجازات بلدي بالادارة التعليمية كل من: ولاء حسن محمد قاسم وعبد الحميد سعيد زعلوك الموجه الأول.

وحصلت الطالبة سهيلة محمد صبحي عبد القوي بمدرسة عبد الوحد البسومي الثانوية بإدارة كوم حمادة التعليمية، على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمسابقة "مصر الرقمية" للمرحلة الإعدادية، حيث أشرف على مسابقة "مصر الرقمية" بالادارة التعليمية كل من: محمد صبحي عبد القوي هيكل وعلاء السيد مصطفى داود الموجه الاول.

وأكد وكيل الوزارة على الجهود الكبيرة التي يقوم بها توجية عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية بقيادة الأستاذ مجدي بعيص والتوجيه بالادارات والجهود التى تتم بالمدارس بإشراف الدكتور خالد الدقلة مديرعام التعليم العام، والتى أسفرت عن حصد تلك المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية.