أول تعليق من هند عبد الحليم على خبر طلاقها

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم، محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب تعليقها لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج 3 سنوات.

وقالت هند عبد الحليلم في تصريحات تليفزيونية على هامش حضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة، إن طلاقها هو قسمة ونصيب، مضيفة: «ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل».

وتطرقت هند عبد الحليم، للعملية التي أجرتها لإزالة الحسنة التي كانت تتواجد في وجهها موضحة:"شلت الحسنة عشان أنا زهقت، ببص في المراية وبتاخد العين أوى.. حبيت يكون في أي تغيير في ناس عجبها الموضوع وفي ناس لا دي كلها آراء".

وكانت هند عبد الحليم قد حلت ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" وتحدثت عن شعورها بالاستياء الشديد جراء مطاردة العديد من الشائعات لها منذ بداياتها الفنية، إذ أنها حرصت على تجاهل بعضها في البداية، لكن هناك بعض منها ما أزعجها بشدة، خاصة التي جاءت بشأن دخولها عالم التمثيل عن طريق الواسطة.

وأشارت هند عبد الحليم إلى أنها إنها سمعت العديد من الشائعات في بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها في تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها، موضحة:"كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل".

وكان آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "أزمة منتصف العمر" من 15 حلقة والذى تم عرضه العام الماضى،  ومن بطولة بطولته كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعيد، هند عبد الحليم، هاجر عفيفى، آية سليم، سلوى محمد على، بوسى الشامى، شروق ابراهيم وتأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل