الموسم على الأبواب.. فنانون خرجوا من سباق رمضان 2024

الموسم على الأبواب.. فنانون خرجوا من سباق رمضان 2024
الموسم على الأبواب.. فنانون خرجوا من سباق رمضان 2024

 يترقب الجمهور العديد من مسلسلات رمضان القادمة التي ستُعرض عبر الشاشات المصرية، حيث تتنوع قصصها بين الدراما، التراجيديا، والكوميديا، وتضم بعضها أحداثًا مثيرة للأكشن.

وعلى الرغم من ذلك، قرر عدد من الفنانين الانسحاب من هذا الموسم لأسباب مختلفة، بعضها إنتاجية، وبعضها الآخر يرتبط بقرارات الإنتاج، وكانت آخر الأسماء التي قررت الخروج من الموسم الفنانة درة، والفنان هاني سلامة، والفنان نور الشريف.

هاني سلامة خرج المسلسل من سباق موسم رمضان 2024، بعد تأكيده في تصريحات صحفية على تأجيل تصوير العمل بسبب أزمة إنتاجية، مع فتح الباب أمام استئناف التصوير في حالة حل هذه الأزمة، وذلك على الرغم من طرح البرومو الخاص بالمسلسل والكشف عن أبطاله وقنوات عرضه.

اقرأ أيضاً | حصريا.. عرض مسلسل «عتبات البهجة» للنجم يحيى الفخراني على شاشة DMC

يذكر أن مسلسل « أمير العوامري» من بطولة هاني سلامة وسوسن بدر وسلوى خطاب وخالد زكي وأحمد صفوت ومي سليم وحجاج عبد العظيم وهاجر الشرنوبي وميرهان حسين ومحسن محي الدين من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

كما خرجت من السباق الفنانة درة حيث تقرر تأجيل عرض مسلسل "إثبات نسب" الذي يقوم ببطولته الفنانة درة، إلى بعد شهر رمضان، بعدما كان من المقرر أن يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2024، أعلنت درة خروج المسلسل من المنافسة الرمضانية لهذا العام من خلال منشور على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث قالت: "على خير إن شاء الله، وشكرًا لجمهوري العزيز على الاهتمام، وسيكون العمل يليق بكم".

"إثبات نسب" تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده. وظهرت درة وهي ترتدي الحجاب وثياب محتشمة أنيقة، وكشفت أن اسمها في المسلسل "نوال". إثبات نسب" تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده.

يوسف الشريف وفي نوفمبر الماضي، توقفت التحضيرات لمسلسل "الراكون"، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف، ويُخرجه محمد جمال العدل، وتم استبعاده رسميًا من سباق موسم رمضان 2024، وتأجيل عرضه إلى رمضان 2025، وذلك بعد توقف إحدى الشركات عن تنفيذه، ليتم التعاون في النهاية مع شركة العدل.

وأكد المنتج جمال العدل على وجود تعاون محتمل بينه وبين يوسف الشريف، والذي قد يتم تنفيذه في موسمي رمضان 2024 أو 2025، بإخراج ماندو العدل. ويُعد مسلسل "الراكون"، من تأليف زوجة الفنان يوسف الشريف إنجي علاء، وإخراج محمد عدل، وإنتاج شركة سينرجي.

ومسلسل "الراكون" هو الأول للفنان يوسف الشريف، منذ عامين عندما شارك خلال رمضان 2021 بمسلسل "كوفيد 25"، ونال إشادة الكثير من عشاق ومحبين الدراما.