رئيس التأمين الصحي بالغربية يدعم مستشفى الهلال الأحمر بطنطا لخدمة المرضى

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية بزيارة، وتفقد مستشفى الهلال الأحمر بطنطا لبحث تدعيم المستشفى في تقديم خدمات طبية لمرضي التأمين الصحي المترددين على المستشفى.


وذلك بحضور الدكتور ايمن السعيد رئيس مجلس إدارة مستشفى الهلال الأحمر و الدكتور  اشرف سمير مدير الشؤون الطبية بالتأمين الصحي بالمحافظة،  و الدكتور أحمد عطية سلمان رئيس قطاع التكافل الاجتماعي ببنك ناصر  بطنطا. 

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يشهد الاحتفال بليلة النصف من شعبان بمسجد السيد البدوي بطنطا

وأكد مدكور أنه تم بحث سبل التعاون بين التأمين الصحي  بالغربية وجمعية الهلال الأحمر بطنطا المشرفة على مستشفى الهلال  في تقديم خدمة طبية متميزة وتزويدها بأجهزة حديثة تساعد علي تقديم خدمة عالية الجودة للمرضى المترددين على المستشفى والذين تم تحويلهم من عيادات التأمين الصحي بمدن ومراكز المحافظة للعلاج بالمستشفى.

كما تم  مناقشة سبل دعم بنك ناصر الاجتماعي للمنظومه الطبية بالتأمين الصحي ومستشفى الهلال وخلال  الزيارة أشاد رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية بتجهيزات مستشفى الهلال الأحمر بطنطا  الخدمة المقدمة لمرضي  التأمين الصحي المترددين عليها.

 وتعد تلك الزيارة هي الثالثة من نوعها خلال عدة ايام حيث تفقد رئيس هيئة التأمين الصحي بالغربية مستشفى حميات المحلة الكبرى وبحث تدعيم التعاون مع مستشفيات قطاع الصحة بالمحافظة 
 كما  قام الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية بزيارة لمستشفى سرطان الأطفال الجامعي 57357 بطنطا  بعد تشغيلها من قبل جامعة طنطا لتقديم الخدمات الطبية للأطفال المصابين بأمراض السرطان 

و تفقد مدكور أقسام المستشفى المختلفة  وغرف العنايه المركزة  وغرف المرضى والعيادات الخارجية بالمستشفى واستقبال الأطفال بها من أبناء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة 
مشيدا بمنظومة العمل والأداء داخل المستشفى وخدماتها الطبية المقدمة للأطفال  المترددين عليها وان توافر الخدمات بالمستشفى من شانه رفع والاعباء عن كاهل اسرهم التي كانت تضطر الي السفر للقاهرة للعلاج، مؤكدا على تقديم التأمين الصحي لكل الخدمات الطبية التي يحتاجها الأطفال والتنسيق مع إدارة مستشفى سرطان الأطفال الجامعي في هذا الشأن.

َكان فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية قد شهد مؤخرا افتتاح عيادة اخصائي التخاطب والأخصائي النفسى بعيادة طلاب أول طنطا في إطار خطط التطوير بالعيادات بالتأمين الصحي وفروعها بمراكز ومدن المحافظة بعد تجهيز الغرفة  والأستعداد لإستقبال الحالات بالعيادة.

وأكد مدكور أنه يتم العمل بإستمرار على تطوير كافة عيادات التأمين الصحي وتزويد ها بالمعدات اللازمة  لتوقيع الكشف الطبي على المترددين والمرضي من المواطنين