زينب إسماعيل تكتب: «فرصة» لهلاك إسرائيل لا تضيعوها

زينب إسماعيل
زينب إسماعيل

كان النبي صلى الله عليه يختص أيام شهر شعبان بالصيام؛ فلما سُئل عن ذلك قال: «ذَلِكَ شَهْرٌ يَغْفُلُ النَّاسُ عَنْهُ بَيْنَ رَجَبٍ وَرَمَضَانَ، وَهُوَ شَهْرٌ تُرْفَعُ فِيهِ الْأَعْمَالُ إِلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ؛ فَأُحِبُّ أَنْ يُرْفَعَ عَمَلِي وَأَنَا صَائِمٌ».

وقال عنها رسول الله صلي الله عليه وسلم : «إِن اللهَ ليطلع في ليلة النصف من شعبان فيغفر لجميع خلقه إِلا لمشرك أَو مشاحن»، وقال الإمام الشافعي :عن فضل ليلة النصف من شعبان إن الدعاء يستجاب في خمس ليالٍ: في ليلة الجمعة، وليلة الأضحى، وليلة الفطر، وأول ليلة من رجب، وليلة النصف من شعبان).. وعن على بن أبي طالب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إِذَا كَانَتْ لَيْلَةُ النِّصْفِ مِنْ شَعْبَانَ، فَقُومُوا لَيْلَهَا وَصُومُوا نَهَارَهَا، فَإِنَّ اللهَ يَنْزِلُ فِيهَا لِغُرُوبِ الشَّمْسِ إِلَى سَمَاءِ الدُّنْيَا، فَيَقُولُ: أَلَا مِنْ مُسْتَغْفِرٍ لِي فَأَغْفِرَ لَهُ؟ أَلَا من مُسْتَرْزِقٌ فَأَرْزُقَهُ؟ أَلَا من مُبْتَلًى فَأُعَافِيَهُ؟ أَلَا كَذَا؟ أَلَا كَذَا؟ حَتَّى يَطْلُعَ الْفَجْرُ.. ليلتنا المباركة "ليلة النصف من شعبان" تبدأ من مغرب اليوم  وتنتهي فجرغدا ان شاء الله .. هنا تكون الفرصة لنا جميعا لدعاء مؤكد الإستجابة من المولي عز وجل إن شاءالله.

فقط نزيد علي الإستغفار والآسترزاق والعافية دعاء مفروض علينا جميعا ألا وهو الدعاء علي اسرائيل وأعوانها، قولوا معي : "اللهم أمطر عليهم مع كل قطرة مطرعذابًا أليمًا ، اللهم أرسل عليهم طيرًا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل، اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم وعجل بهلاكهم فيضربون أنفسهم بأيديهم وترد نيرانهم عليهم، اللهم تدخلاً ربانيًا ومعجزة من عندك تجعلهم كعصف مأكول . اللهم أقذف في قلوبهم الرعب - إنها الفرصة للدعاء المستجاب إن شاء الله لا تضيعوها- قولوا آمين .