الزمالك يخطط للاستفادة من لوائح فيفا لإبرام صفقة جديدة على حساب عبد الشافي

محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي

استفسر مسؤولو نادي الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إمكانية التعاقد مع أي لاعب حر في الفترة الحالية وقيده بالقائمة بدلاً من محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للأبيض، الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الأبيض  يفكر في التعاقد مع ظهير أيسر لا يرتبط بأي تعاقد مع فريق في الفترة الحالية، مستنداً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي توافق على انتقال أي لاعب حر لأي فريق بعيداً عن فترة الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأشار المصدر إلى أنه في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع لاعب حر وإزالة أسم محمد عبد الشافي من القائمة فسيكون النادي مطالب بتقديم مذكرة رسمية للجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد تتضمن طلب رفع أسم عبد الشافي من القائمة ، وقيد لاعب جديد انضم للفريق في صفقة انتقال حر.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر حر في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الوقت الراهن خاصة بعد إصابة عبد الشافي وعدم وجود بديل لأحمد فتوح الظهير الأيسر الحالي بالفريق.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

حسام المندوه يتسلم حكم عودته لمجلس الزمالك