رئيس المدينة الشهداء ووكيل وزارة المالية يكرمان موظفي الحسابات والتفتيش والإنارة لتميزهم في أداء العمل

صوره موضوعية
صوره موضوعية

استقبل طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء صقر مفرح شاهين وكيل وزارة المالية ورئيس الإدارة المركزية بالمديرية المالية ورضا خليل مدير مكتبه لتكريم أشرف مطر سكرتير مجلس المدينة وعزمي توفيق جلبط مدير التفتيش المالي والإداري ونرمين شوقي عبد العال مدير الإنارة وفاطمة رضوان بقسم الحسابات وتسلمها عنها حمادة أحمد حسان وكيل القسم وجيهان سيد أحمد باحث بإدارة التفتيش بحضور جمال عبد المنعم رزق مدير الحسابات.

اقرأ أيضا | بيطري المنوفية يضبط 400 كجم لحوم ودواجن فاسدة 

واستهل وكيل وزارة المالية حفل التكريم بتقديم شهادة شكر وعرفان إلى رئيس المركز والمدينة تقديراً لجهوده المالية والإدارية والميدانية معرباً عن خالص تقديره وامتنانه لتعاونه في سبيل الارتقاء بمنظومة العمل في جميع القطاعات.

وأشاد أبو حطب وشاهين بالأداء الوظيفي المالي والإداري للموظفين المكرمين وجهودهم في تنفيذ المهام المسندة إليهم بسرعة ودقة وفاعلية، وقدرتهم على الابتكار واستحداث طرق جديدة ترتقي بمستوى الأعمال.

وأشار رئيس المدينة إلى أن التكريم يأتي من منطلق الحرص على إثابة الموظفين المتميزين لتشجيعهم على الاستمرار في الجد وبذل المزيد من الجُهد والتطوير في سبل الارتقاء بمستوى الأعمال بما يحقق رفع مستوى الأداء وتحقيق الصالح العام للعمل والمواطن.