مادونا تكشف عن أغنيتها النادرة

مادونا
مادونا

إنچى‭ ‬ماجد

للمرة الأولى منذ ظهورها عام 1992؛ قدمت ملكة البوب مادونا لجمهورها شيئا لم تفعله من قبل؛ وهو أداء أغنيتها النادرة This used to be my playground ؛ وذلك فى أحدث حفل لها بشيكاغو ضمن جولتها الغنائية الحالية Celebration Tour؛ وهذه الأغنية التى احتلت قمة استفتاء Hot 100 فى مجلة Billboard لعام 1992 - لم تغنيها مادونا مطلقا فى أى من حفلاتها؛ ليكون حفل شيكاغو الحفل الأول الذى يشهد غنائها.

  الأغنية كتبتها مادونا مع المؤلف شيب بيتيبون لفيلم A league of their own والذى عرض عام 1992؛ كما شاركت مادونا فى بطولة الفيلم؛ والذى تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا فى عالم البيسبول؛ أما الأغنية فكانت فى نهاية أحداث الفيلم. وحتى حفل شيكاغو؛ كانت This used to be my playground أغنية مادونا الوحيدة من بين أغنياتها الاثنى عشر التى احتلت صدارة قوائم Billboard؛ التى لم تغنيها فى أى من حفلاتها اللايف.

وخلال الحفل الذى أقيم في The united center بشيكاغو؛ تذكرت مادونا فترة تصوير الفيلم الذي كان عبارة عن قصة خيالية عن الحياة الواقعية لبطلات دوري البيسبول للمحترفين All-American Girls.

وقالت للجمهور: “آمل أن تتذكروا يا رفاق؛ لقد صنعت فيلما بعنوان A League of their Own؛ وكان علي أن أتعلم كيفية لعب البيسبول في هذه المدينة؛ وهو ما أجعلنى أتواجد هنا فى شيكاغو لعدة أشهر؛ وأعترف أننى كنت لاعبة سيئة نوعا ما في بداية فترة التمرين؛ لكنني تحسنت بالتدريج حتى تمكنت من ممارسة اللعبة؛ لقد تعلمت كيفية لعب البيسبول في هذه المدينة اللعينة! وهل تتذكرون الآن أغنية نهاية الفيلم؟.. دعونا نلعبها سويا”.

لتغنى بضعة كلمات من بداية الأغنية بدون مصاحبة الآلات الموسيقية؛ قبل أن تتفاجأ أن الجمهور يغنى معها؛ وهو ما أشعرها بالفرحة قبل أن تقول مازحة:”اعتقدت أن 10 منكم فقط سيعرفون الأغنية؛ تبين أن 20 منكم يعرفونها ويتذكرونها”.

بالإضافة إلى تصدرها قائمة Hot 100 لمدة أسبوع في عام 1992؛ نجحت الأغنية فى الترشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل أغنية أصلية؛ ولكنها لم تتمكن من اقتناصها. فى عام 2023 تم تصنيفها فى المركز 19 ضمن أقوى 100 أغنية لملكة البوب.

اقرأ  أيضا : بعد إصابتها بعدوى بكتيرية| مادونا تؤجل جولتها الموسيقية


 

;