رئيس جامعة سمنود التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني  

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

 قام اليوم الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية بمحافظة الغربية اليوم بمتابعة انتظام العملية الدراسية  داخل المدرجات و قاعات المحاضرات والتمارين بالبرامج المختلفة بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بالجامعة، بمناسبة بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني وذلك بحضور  كلًا من الدكتور السيد العجوز نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتورمحمد رمضان وكيل الكلية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية: توفير سيارات إضافية لدعم حركة المواصلات بالمواقف

وأكد الدكتور منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية أن هدف عمليات المتابعة هو الوقوف على مدى انتظام وانضباط العملية التعليمية، والاطلاع على أوضاعها وتقديم الدعم المعنوي للطلاب وتحفيزهم.

 

كما أثني " دويدار "، خلال جولته على الالتزام الواضح من الطلاب مؤكدا للطلاب  على أنه مكتبه مفتوح لاستقبال كافة الشكاوي والاقتراحات للوصول إلى حلول مرضية للطالب بما لا يتعارض مع القوانين المنظمة للجامعات.

 

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية بمحافظة الغربية هي جامعة حكومية تم انشائها بناءًا على قرار رئيس الجمهورية، وذلك لاهتمام سيادته بالتعليم التكنولوجي، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة لتأهيل الشباب لمواكبة سوق العملي النحلي والإقليمي والدولي، وجاء ذلك في إطار تنفيذ خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.