شادي شامل وابن «انغام».. حكاية «حلق» النجوم المثير للجدل

نجوم ارتدوا الحلق
نجوم ارتدوا الحلق

أثار الكثير من النجوم العرب الجدل بعد ظهورهم في المناسبات الاجتماعية والحفلات والعروض الخاصة وهم يرتدون الحلق الذي أصبح ظاهرة بين النجوم الرجال.

ورغم الانتقادات والجدل الذي يسببه كل فنان بظهوره وهو يرتدي حلق بأذنه إلا أنها استمرت بظهور مزيد من النجوم مرتدين حلق وكأنهم يريدوا مزيد من الجدل لتصدر التريند حتى وإن كان بالانتقاد والهجوم.

وبدأت حكاية «حلق» النجوم مع عام 2000 وتحديدا مع ظهور الفنان اللبناني جاد شويري صاحب السبق في الظهور بالحلق ورغم تعرضه لهجوم عنيفة وقتها واتهمه الجمهور بنشر افكار لا تتناسب مع تقاليد المجتمع العربي.

إلا أن الظاهرة استمرت مع إعجاب الفنان أحمد الفيشاوي بالفكرة وظهوره مرتديا الحلق بالعديد من المناسبات آخرها خلال المؤتمر الصحفي لفيلمه الجديد «عادل مش عادل» والذي ظهر خلاله مرتديا حلق طويل.

 وكذلك ارتدى الفنان سعد لمجرد الحلق في أكثر من مناسبة كما ظهر الفنان عمرو دياب بالحلق خلال إحيائه ختام حفل «JOY AWARDS» بالسعودية وقبلها خلال حفله بلبنان وارتدى ايضا السيناريست تامر حبيب الحلق.

إقرأ ايضا: بعد ارتداءه.. شادي شامل: الحلق للرجالة مش للستات

ولكن يظل أبرز النجوم الذين ارتدوا الحلق الفنان أحمد سعد في حفله بالسعودية ضمن موسم حفلات جدة 2023 ما عرضه للكثير من الانتقادات خاصة وأنه ارتدى معه ملابس شفافة.

حتى وصلت حكاية «حلق» النجوم إلى أحدث المنضمين الفنان هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم والذي ظهر بالحلق في فيديوهات له نشرها عبر صفحته الشخصية على انستجرام وفي افتتاح أحد المهرجانات.

ليظهر بعدها ابن الفنانة انغام مرتديا الحلق اثناء حضوره كأس موسم الرياض مع والدته ما أثار كثير من الجدل بسبب ظهوره بهذا الشكل واخيرا استمر الفنان شادي شامل باثارته للجدل بعد إجراءه عمليات بوتكس وفيلر غيرت ملامح وجهه.

حتى ظهر خلال حضوره العرض الخاص لفيلم «السيستم» مرتديا حلق وبرر ارتدائه قائلا :« الناس ابتدت تخش تقرا أن الحلقان اصلا كانت معمولة للرجالة المحاربين زمان ولما عملت سيرش لقيت اصلا أنها كانت بتاعة الرجالة مش بتاعة الستات».