نزار الفارس: «أنا مش متزوج علشان أقول بيتي اتخرب بسبب حورية فرغلي»

نزار الفارس و حورية فرغلي
نزار الفارس و حورية فرغلي

رد الإعلامي نزار الفارس عن طبيعة العلاقة بينه وبين حورية فرغلي، قائلاً "أحبها وهي تحبني وأحترمها وهي كمان تحترمني وأكن لها كل التقدير والحب".

وتابع نزار الفارس في مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "صدى البلد 2" بأن هناك شخص مقرب من حورية فرغلي هو الذي أفسد العلاقة بينهما ونشبت تلك الخلافات بسببه، وكان يستفيد من وراء حورية ولكنها قامت بطرده من حياتها والأمور بيننا جيداً حالياً.


ورداً على سؤال "هل يتزوج نزار الفارس من حورية فرغلي في الفترة المقبلة" أجاب بأنه ليس هناك أي مانع في ذلك والزواج هو شيء إلهي من عند الله عزوجل والأمر مرتبط بالمصير.


ورد "الفارس" على تصريح حورية فرغلي عندما قالت "نزار قالي بيتي أتخرب بسببك وأنه يجيد فن التمثيل عليها" ليرد :"يا ساتر يارب ليه بيتي اتخرب!؟.. أنا مش متزوج علشان بيتي يتخرب بسببها، أنا أعزب فأي بيت أتخرب بيت أبويا ولا بيت أمي مثلاً !؟".

وأختتم نزار الفارس، أنه لا يسعى للتريند وأهدى حورية فرغلي مصحف و وردة لأنها فنانة جميلة، ولكنه ندم على أهدائها وردة، لأنه كيف يهدى الورد للورد، وذلك على حسب وصفه.

برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.