للجنس الناعم.. 4 مقشرات طبيعية لإزالة الرؤوس البيضاء

مقشرات طبيعية لإزالة الرؤوس البيضاء
مقشرات طبيعية لإزالة الرؤوس البيضاء

على عكس الرؤوس السوداء، تشكل الرؤوس البيضاء تحديًا أكبر لأنها مؤلمة ويصعب التخلص منها، حيث تحبس هذه النتوءات الصغيرة خلايا الجلد الميتة والأوساخ، وتتكاثر إذا لم تتم معالجتها على الفور.

في حين أن العديد من منتجات العناية بالبشرة تعد بالراحة، فإن اللجوء إلى العلاجات المنزلية الطبيعية وبأسعار معقولة يعد خيارًا قابلاً للتطبيق.

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، هناك بعض المقشرات الطبيعية في المنزل لإزالتها من الجذور، للحصول على بشرة نظيفة ومشرقة.

اقرأ أيضا:بمواد طبيعية.. أفضل الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء

العسل والشوفان 

انغمس في فوائد مقشر العسل والشوفان المجدد للبشرة، وامزجي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون جيدًا مع ملعقة كبيرة من العسل لتكوين معجون مقشر لطيف وذو ملمس فاخر.

ويزيل هذا المقشر خلايا الجلد الميتة بشكل فعال، ويعزز بشرة أكثر نعومة، ويرطب بعمق، مما يوفر إشراقة دائمة لبشرتك، كل ذلك مع مكافحة ومنع تكرار الرؤوس البيضاء.


الخيار والسكر 

قل وداعًا للرؤوس البيضاء مع مقشر الخيار والسكر المنعش، وامزجي نصف خيارة وامزجيها مع ملعقتين كبيرتين من السكر لتكوين مقشر ذو قوام جميل.

تعمل خصائص الخيار الطبيعية المهدئة جنبًا إلى جنب مع تأثيرات السكر المقشرة، مما يترك بشرتك خالية من الرؤوس البيضاء ومنتعشة بشكل ملحوظ، ومنتعشة، وجاهزة لمواجهة اليوم بتوهج جديد.
صودا الخبز 

احصلي على فوائد صودا الخبز مع هذا المقشر الفعال، وقم بخلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع بضع قطرات من الماء لتكوين عجينة ذات قوام ناعم، ويعمل هذا المقشر بشكل رائع في فتح المسام، والقضاء على الرؤوس البيضاء، واستعادة التوازن الطبيعي لبشرتك.

تساهم صودا الخبز أيضًا في الحصول على بشرة أكثر نقاءً، مما يترك لك بشرة متجددة وحيوية.
الليمون والملح

قم بخلط ملعقتين كبيرتين من الملح الخشن مع عصير نصف ليمونة طازجة للحصول على خليط مقشر منعش ومنشط.

وتعمل التركيبة الحبيبية للملح على إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة بشكل فعال، بينما تعمل حموضة الليمون الطبيعية على تفتيح البشرة وشدها.