الأهلى يضم «الزنفلى» إعارة 6 أشهر..بنية الشراء

الزنفلى
الزنفلى

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى ضم حارس مرمى الداخلية محمود الزنفلى إعارة 6 أشهر بنية الشراء لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوى فى الكتف مع منتخب مصر خلال مشاركته فى بطولة الأمم الافريقية فى كوت ديفوار .


وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات مكثفة مع سيراميكا كليوباترا قبل اغلاق القيد الافريقى من أجل ضم محمد بسام الا أن سيراميكا طلب الحصول على خدمات مصطفى شوبير وهو ما رفضه الأهلى بسبب رغبته فى تدعيم حراسة المرمى وعدم الاستغناء عن الحارس الثانى فى الفريق الأن .


وبشأن صفقة مصطفى اشرف لاعب نادى بروسيا مونشجلادباخ الألماني..فتح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى خطا مع اللاعب ووالده بالإضافة إلى ناديه للتعرف على طلباتهم الا أن النادى ==الألمانى طلب الحصول على 500 ألف يورو للاستغناء عن اللاعب صاحب الأصول المصرية .


وأشارت مصادر داخل النادى الأهلى إلى أن المقابل المادى مبالغ فيه خاصة أن اللاعب مازال فى سن صغير ويحاول الأهلى تقليل المقابل المادى فى ظل الرغبة فى الحصول على خدماته لامتلاكه إمكانات فنية وبدنية عالية وسيكون مميزاً فى المرحلة المقبلة ووجود رغبة قوية داخل لجنة التخطيط فى حسم الصفقة لصالح الأهلى مع دخول نادى الزمالك فى خط المفاوضات مع اللاعب ووالده . وفى إطار التدعيمات والرغبة فى الاهتمام بالعناصر الواعدة داخل قطاع الناشئين وقع أحمد عابدين، مدافع الأهلى مواليد 2006، على عقد مع النادى لمدة خمس سنوات قادمة، فى حضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفنى للقطاع بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية، التى انضم خلالها لتدريبات الفريق الأول ومشاركته فى معسكر الإمارات الأخير.. واستحق إشادة الجهاز الفنى لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية. فيما وقع الثنائى الغانى صامويل أوبونج، لاعب «إم إس كى زيلينا»، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادى «شيتا»، عقدًا مع النادى لمدة أربعة مواسم ونصف. جاء ذلك فى ضوء استراتيجية الأهلى للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا، والاستفادة منها سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا.. وكان الثنائى قد خضع لفترة معايشة فى قطاع الناشئين بالنادي، ونالا إشادة كبيرة من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفنى للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن. على جانب أخر .. يواصل الفريق الاول تدريباته اليومية استعدادا لمباراة شباب بلوزداد المقرر لها يوم 16 من الشهر الجارى فى الجولة الرابعة لمنافسات دورى المجموعات بدورى أبطال افريقيا . ويحاول الجهاز الطبى بقيادة د. أحمد جاب الله تجهيز الفلسطينى وسام أبو على لمباراة شباب بلوزداد بعد اصابته بشد فى العضلة الخلفية التى يحتاج فيها من 10 الى 15 يوماً للعلاج والتأهيل ولم يحسم حتى الآن موقف اللاعب من المباراة .