بحضور تخطى الـ40 ألف.. أحمد سعد يتألق في القرية العالمية بدبي | فيديو

أحمد سعد
أحمد سعد

قدم المطرب أحمد سعد حفل جماهيري ضخم منذ قليل في القرية العالمية بإماراة دبي الإماراتية.

ويعتبر الحفل هو الأضخم خلال هذا الموسم بالقرية، وذلك بحضور أكثر من 40 الف شخص من جمهور أحمد سعد من مختلف الدول العربية.

وكانت مفاجأة الحفل هو ظهور شقيقه الفنان عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر عمرو سعد معه في حفل غنائي وذلك بعد أن غنى معه في حفلة موسم جدة وقدموا أغنية "عملنا حملة" ولاقت ردود افعال قوية.

وقدم أحمد سعد عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور منذ صعوده على المسرح وتفاعل معه الجمهور في كل أغانيه.

وتعتبر هذه الحفله هي نتاج سلسلة من الحفلات الضخمة التى قدمها سعد خلال الفتره الأخيرة داخل مصر وخارجها بعدد من الدول العربية ؛ وذلك بعد ان قدم خلال الفترة الماضية عدد من الأغنيات الناجحه سواء التى طرحت بشكل اغاني منفردة (سينجل) او طرحها في عدد من الأفلام لاسيما ان سعد استحوذ على اغنيات اغلب افلام موسم السينما الأخير سواء فيلم محمد امام وياسمين صبري وفيلم اسعاد يونس.

كانت آخر أغنيات أحمد سعد "بعتذرلك" وتعاون مع كل من الشاعر الغنائي محمد شافعي، والملحن إسلام رفعت، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت يحيى مهدي.

وكانت آخر أغنيات أحمد السعد في السينما "كده لأ" من فيلم "أبو نسب"، وطرحها نهاية الشهر الماضي، وهي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وأغنية "كله فالصو"، مع بهاء سلطان وهى الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة" للفنانة الكبيرة إسعاد يونس والذي طرح بدور العرض 4 يناير، ينافس في موسم منتصف العام أغنية "كله فالصو"، هى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائى الجديد "عصابة عظيمة"، من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحي.

طرح أحمد سعد وعبد الباسط أغنيتهما الجديدة بعنوان "قلبى العيل" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ورؤية موسيقية حسن الشافعى، والأغنية ​موسيقى وميكس: حسن الشافعي​، ماستر: مايك بوزي​.

وكان أحمد سعد طرح مؤخرًا أغنية بعنوان "غصن الزيتون" لدعم الأهالي في فلسطين، وهو من كلمات حسام طنطاوى، ألحان محمدى، ناي أحمد خيري.