تعرف على قرعة مواجهة مصر والاكوادور في كأس ديفيز للتنس

كأس ديفيز للتنس
كأس ديفيز للتنس

أقيمت مراسم قرعة مباراة مصر والاكوادور الفاصلة فى كأس ديفيز للتنس والتي تنطلق غدا الجمعة في تمام الحادية عشر ظهرا بالملعب الرئيسي بنادي الجزيرة.

وأجرى القرعة الحكم العام للمباراة روبرت براون في حضور كل من رئيس اتحاد التنس الكابتن اسماعيل الشافعي والسكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامي والسكرتير العام المساعد مروى عبد الرحمن ونائب رئيس اتحاد التنس بالاكوادور ورئيس لجنة التنس بنادي الجزيرة الدكتور إسماعيل خرما وعضو اللجنة الكابتن نادر زهران والمدير الفني لاتحاد التنس الكابتن ضياء نبيل.

وقام بسحب القرعة نادر زهران والتي أسفرت عن خوض نجمنا المصنف 358 عالميا محمد صفوت للمباراة الأولى الافتتاحية أمام لاعب الاكوادور المصنف رقم 312  عالميا الفارو ميزا بينما يلتقي لاعبنا المصنف 735 عالميا عمرو عصراوي مع المصنف 307 عالميا ايميلو جوميز.

وتقام غدا مباراتين في الفردي على أن تقام السبت في العاشرة صباحا مباراة الزوجي محمد صفوت وأكرم السلالي مع اندرياس اندراد ودييجو هيدالجو ويليها مباراتي الفردي حال عدم حسم أي فريق للمباريات الثلاث الأولى ويلعب محمد صفوت مع ايميلو وعمرو عصراوى مع الفارو. 

وبدأت مراسم قرعة المباراة بكلمة ترحيب بالحضور من جانب إسماعيل الشافعي والذي أكد على إنتهاء كافة التجهيزات الخاصة باللقاء للخروج به في أفضل صورة مشرفة لمصر كالمعتاد.

وأهدى إسماعيل الشافعي درع الاتحاد المصري للتنس إلى كل من نائب رئيس اتحاد التنس الاكوادوري والحكم العام للمباراة.

اتحاد التنس يفتح ابواب مباراة كأس ديفيز مجانا للجماهير