الحب ما قتل.. «أنقذوني» هندي يسمم نفسه ويهرع إلى المستشفى |فيديو

هندي يسمم نفسه ويهرع إلى المستشفى
هندي يسمم نفسه ويهرع إلى المستشفى


شهدت مدينة سامبال الهندية حادثة غريبة، بعدما ركض شاب إلى أحد المستشفيات باكياً طلباً للمساعدة من الأطباء، بعدما تناول سم فئران بغرض الانتحار، لكنه ندم بمجرد شعوره بالألم، وفق فيديو متداول نشرته وسائل إعلام هندية.

تفاصيل الواقعة الغريبة .. عندما تشاجر الشاب ساتيندرا كومار (23 عاماً) مع أفراد أسرته، ما تسبب في دخوله في حالة نفسية سيئة، قرر على إثرها إنهاء حياته بتناول سم فئران، لكن ما إن سرى السم في جسده حتى أصابه الرعب، فقرر إنقاذ حياته في اللحظة الأخيرة.


ويشاهد في الفيديو المتداول للواقعة على نطاق واسع، كيف فوجئ الأطباء في مستشفى باريلي بالشاب الذي ركض إليهم باكياً قائلاً: «دكتور أرجوك أنقذني لأنني تناولت السم». ثم يسرع بالجلوس على نقالة تاركاً المهمة للأطباء، في وقت حمل أحد أفراد عائلة الشاب علبة السم التي استخدمها في محاولة الانتحار.

اقرأ أيضا|سعره 125 ألف دولار.. «شبشب نسائي» يشعل «السوشيال ميديا» في العراق
وتم تسجيل حادثة وصول الشاب إلى المستشفى وهو يصرخ ويستغيث بالكاميرا، وينتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي. وتم إنقاذ الشاب، ويتلقى العلاج في أحد المستشفيات الخاصة.

وأكد أقارب الشاب، أنه بمجرد علمهم بمحاولته للانتحار سارعوا بنقله إلى مستشفى المنطقة للعلاج، حيث تم تحويله إلى مستشفى آخر، وحالته مستقرة الآن. كما كشفوا أن حالته النفسية غير مستقرة منذ العام 2020، كما أنه يعاني اضطراباً عقلياً واكتئاباً منذ عدة أيام.