شمس الكويتية تثير الجدل في أحدث ظهور لها بـ «الهوت شورت» | صور

شمس الكويتية
شمس الكويتية

شاركت المطربة الكويتية شمس، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمجموعة من الصور خلال أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت شمس بإطلالات متميزة وجريئة مرتدية بدلة تنتمي لصيحة الهوت شورت، وكتبت على الصور : "صباح الطاقة والحيوية والنشاط.. قطة مغمضة".

وكانت شمس طرحت أغنيتها الجديدة "قطة مغمضة" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان وتوزيع سامر أبو طالب، ومهندس الصوت مصطفى رؤوف.

وأكدت شمس أن الأغنية بمناسبة عيد الحب، لما تحمله من تفاؤل ورومانسية، احتفالاً بعيد الحب الذي من المقرر أن يتم الاحتفال به سنويًا في الرابع عشر من شهر فبراير المقبل.

"قطة مغمضة" تعود بها شمس من جديد  لدعم المرأة ولتعبر عن قوة وتحدي المرأة العربية في مجتمعاتنا اليوم، وتستخدم الأغنية رمز القطة المغمضة لتعكس حكاية المرأة التي تواجه الصعاب والتحديات في الحب وتظل قوية ومثابرة.

يُشار إلى أن المطربة شمس الكويتية، طرحت مؤخراً، أحدث أعمالها الفنية بعنوان "رجال ونص" على موقع يوتيوب، وهي أغنية عراقية.

"شمس" أعلنت مؤخراً عن استعدادها لإطلاق عطر جديد تحت اسم "باي شمس" قريباً، حيث تعاونت شمس في إنتاج العطر مع شركات رائدة في مجال تصنيع العطر، ومن المؤسسات التي تعمل في صناعة العطور منذ أكثر من 200 عام، وتتطلع شمس إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والابتكارات في مسيرتها التجارية والفنية.

ومؤخرًا، طرحت شمس الكويتية أغنية يا متعلم، وهي من كلمات الشاعر إيهاب عبد العظيم، والملحن والموزع الموسيقي سامر أبو طالب، وإخراج الكليب شريف ترحيني.

وتعد المطربة شمس الكويتية، من أبرز النجمات في الوطن العربي، حيث تتمتع بصوت رائع وأداء مبهر على المسرح، وبجهودها ومواهبها استطاعت أن تترك بصمة قوية في عالم الفن.

ودرست شمس بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي لها في عام 2001، وحمل إسم حبيب الورد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه.

إقرأ أيضًا | أهالي الشرقية يرحبون بالمطربة شمس الكويتية| صور