المواطنون: نقدر الدور الوطني لأبطالنا فى حفظ الأمن والاستقرار

احتفال الموطانين والشباب والأطفال بعيد الشرطة
احتفال الموطانين والشباب والأطفال بعيد الشرطة

احتفل رجال الشرطة مع المواطنين وزوار المتحف المصري بالتحرير السائحين من مختلف الدول بعيد الشرطة الـ72 وتفاعل الحضور مع المعزوفات الوطنية التي قدمتها الفرق الموسيقية للشرطة وما تتمتع به مصر من أمن واستقرار.

وامتدت مظاهر الاحتفال بعيد الشرطة إلى كافة محافظات الجمهورية تخليدا للتضحيات التى سطرها رجال الشرطة على مر العصور، حيث قام رجال الشرطة بتوزيع الورود والهدايا على المواطنين فى احتفالات اتسمت بطابع شعبى يعبر عن مدى عمق ومتانة العلاقة بين رجال الشرطة والشعب والتي تجسدها ملحمة الخامس والعشرين من يناير عام 1952 وسط اشادة بجهود رجال الشرطة.

ولم تخل الاحتفالات بعيد الشرطة من الجانب التوعوي، حيث قام رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وعدد من طلبة الجامعات بتوزيع كتيبات على المواطنين بالأندية الرياضية تحتوي على التعريف بمخاطر المواد المخدرة وكيفية الوقاية منها والجهود المبذولة للتصدى لها وحماية المجتمع من أضرارها ومخاطرها.

ومن جانبهم أعرب المواطنون عن خالص تقديرهم ‏لرجال الشرطة ودورهم في تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار ‏لحفظ الوطن وصون مقدراته، وكذلك حرص أجهزة وزارة ‏الداخلية المختلفة على مشاركة الاحتفال بتلك الذكرى الوطنية مع كافة أطياف المجتمع ‏المصري.