اعتزال الرباعة المصرية فاطمة عمر أسطورة الميداليات البارالمبية  

فاطمة عمر
فاطمة عمر

أعلنت الرباعة المصرية فاطمة عمر، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأُثقال للبارالمبية اعتزال اللعب رسميا محليا ودوليا بعد مسيرة حافة في دورة الألعاب البارالمبية حيث حصدت 6 ميداليات بارالمبية.

وعلى مدار مشوار 31 عاما طوال تاريخ المسيرة الرياضية للأسطورة المصرية الرباعة المصرية فاطمة عمر حصدت على 6 ميداليات أولمبية 4 ذهبية واثنان فضية على التوالي والعديد من الميداليات في بطولات العالم وإفريقيا وبطولة فزاع كما حصلت على وسام الجمهورية ثلاث مرات.

وكتبت فاطمة عمر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد مشوار طويل عمره 31 سنة في لعبة رفع الأثقال وكان فضل ربنا عليا كبير ٣١ سنة مليئة بالإنجازات ورفع علم بلدي مصر في جميع المحافل الرياضية داخل وخارج مصر».

وأضافت: «بعد أن استخرت الله قررت اعتزالي رسميا محليا ودوليا من أحلى حاجة كنت بعملها في حياتي وهي ممارسة لعبة رفع الأثقال كما أتقدم بالشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز والنجاح طوال 31 سنة حصلت فيهم على لقب أفضل رياضية على مستوى العالم ومشاركة في ست دورات بارالمبيه على التوالي».

وتابعت الأسطورة المصرية: «أتقدم بالشكر لكل وزراء الشباب والرياضة اللي مروا علي رؤساء اللجنة البارالمبي ‏وأعضاء مجلس إدارتهم السابقين والحاليين ‏وكل الأجهزة الفنية اللي عاصرتهم الحي منهم واللي اختاروا الله كما أشكر عائلتي وأصدقائي وكل محبينى وأتمنى من الله أن أكون قد أسعدتكم واشوفكم على خير إن شاء الله».