غداً.. الأهلي يواجه الأخدود السعودي بالإمارات

الأهلي يواصل تدريباته فى معسكره بالامارات
الأهلي يواصل تدريباته فى معسكره بالامارات

يلتقى في الثالثة مساء غد بتوقيت القاهرة الأهلي مع الأخدود السعودي وديا على ملعب اتحاد كلباء خلال معسكر الأهلى المقام حاليا فى عجمان بالامارات.

وانتظم الأهلى فى معسكر خارجى بالامارات بداية من السبت الماضى حتى 28 يناير الجاري في اطار استعدادات الأهلى لمباراة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها أحد يومي 16 او 17 فبراير المقبل فى الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية مع نادى حتا الإماراتى يوم الجمعة المقبل الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادى حتا.

ويشهد معسكر الأهلى غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب التواجد مع منتخب مصر الأول المشارك حاليا في بطولة أمم افريقيا فى كوت ديفوار بالاضافة الى وجود بعض العناصر مع المنتخب الاوليمبى المتواجد فى معسكره بالامارات فى اطار الاستعدادات لأولمبياد باريس 2024.

وحرص كولر على تصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين لسد العجز وتجربتهم فى المرحلة الحالية وهم: معتز محمد وأحمد عابدين ويوسف سيد عبدالحفيظ وأحمد طعيمة وإبراهيم عبدالحكيم، ومازن أسامة وإسلام عبدالله وعبدالجواد عبدالرحمن وحازم جمال وعبدالرحمن خالد «فارس». وشهدت تدريبات الفريق حالة معنوية مرتفعة وسط رغبة من الجميع لتقديم نفسه أمام الجهاز الفنى وبدأ مران الفريق الأخير بمجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الجوانب الخططية.‏