تشكيل كوت ديفوار لمواجهة غينيا الاستوائية بكأس الأمم الإفريقية

كوت ديفوار
كوت ديفوار

أعلن  جان لويس جاست المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة غينيا الاستوائية، في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب الحسن واتارا"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

تشكيل كوت ديفوار المتوقع 

 


ويتطلع المنتخب الإيفواري، مستضيف البطولة، أن  يستغل عامل الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة الثلاث، والتأهل رسميا للأدوار الإقصائية.

وطالب جان لويس جاسيت، المدير الفنى لفريق كوت ديفوار، اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط، محذرا من خطورة منتخب غينيا الاستوائية الذى يقدم مستويات مميزة فى البطولة.

وطالب لاعبيه بعدم التراخي في المباراة أو فقدان التركيز، خاصة وأن المنتخب غينيا الاستوائية قدم مستوى جيد من أول البطولة ويسعى للتأهل ، كما طالبهم بضرورة عدم ترك أي مساحات لمهاجمي الخصم.

وفي المقابل يأمل منتخب غينيا الاستوائية في حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل رسميا  لدور ال١٦ خاصة بعدما نجح في خطف نقطة ثمينه من منتخب نيجيريا في الجولة الأولى و٣ نقاط في الجولة الثانية بالفوز على غيبنا بيساو.

وطالب خوان ميشا المدير الفني اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال أنصاف الفرص التسجيل مبكراً.

◄موعد مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية

تنطلق مباراة منتخب كوت ديفوار و غينيا الاستوائية في تمام الساعة السابعة مساء  الساعة السابعة مساء علي ملعب الحسن واتارا"، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.
◄ترتيب المجموعة الأولى 

منتخب غينيا الاستوائية .. 4 نقاط .
 منتخب نيجيريا .. 4 نقاط.
منتخب كوت ديفوار .. 3 نقاط.
منتخب غينيا بيساو .. بدون رصيد من النقاط.

◄ نتائج مباريات المجموعة الثانية  

كوت ديفوار 2- 0غينيا بيساو..  الجولة الأولى
نيجيريا 1-1 غينيا الاستوائية.. الجولة الأولى 
كوت ديفوار 0 -   1نيجيريا.. الجولة الثانية
غينيا الاستوائية 4- 2 غينيا بيساو.. الجولة الثانية

◄ القنوات الناقلة لمباريات أمم أفريقيا

تذاع مباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية .

◄ موعد ختام بطولة كأس الأمم الإفريقية 

بدأت البطولة في 13 يناير 2024 ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 11 فبراير 2024.

◄حكم مباراة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف مبارة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية للحكم السوداني محمود علي محمود إسماعيل حكما للساحة ويعاونه كلا من محمد عبدالله نيالا مساعد أول وأرسينو مارينجولي مساعد ثاني والموريتاني عبدالعزيز بوه حكما رابعا والمصري محمود عاشور حكم فيديو ومحمود البنا حكم فيديو مساعد