الإعدام شنقًا للمتهمين بقتل أخر ببولاق الدكرور

ارشيفية
ارشيفية

قضت  محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا على متهمين  بقتل شخص عمدًا مع سبق الإصرار بغرض السرقة ببولاق الدكرور،وذلك  بعد ورود راي مفتي الجمهورية .

اقرأ أيضا| بأمر المحكمة.. نهاية «هنادى» زعيمة الاتجار بالبشر

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة فى القضية  رقم 3288 لسنة 2023، جنايات بولاق الدكرور المقيدة برقم 136 لسنة 2023، أن المتهمان "أحمد .أ "و " أحمد.ش" قام بقتل الممجني عليه  «محمد. س.ع»، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روحه لسرقته، وما أن ظفرا به وحيدًا بمسكنه حتى تكالبا عليه مطبقين على أنفاسه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا ما به من إصابات والتي أوردها تقرير الصفة التشريحية؛ وأودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وأضاف أمر الإحالة إلى أنه قد ارتبطت تلك الجناية بالجنحة تالية الوصف؛ إذ أنه في ذات الزمان والمكان، سرقا المبالغ المالية والمنقولات المبينة وصفًا وقدرًا بالأوراق، والمملوكة للمجني عليه، وكان ذلك من وداخل مسكنه ليلًا على النحو المبين بالتحقيقات.

وأردف أمر الإحالة أنه بناء عليه يكون المتهمان قد ارتكبا الجناية والجنحة المؤتمتين بالمواد 230، 231، 2/234، 317/ أولا، رابعا، خامسا من قانون العقوبات، وذلك بعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية.