لمجابهة فصل الشتاء.. "ستر وعافية" توزع المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية

وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر وفصل الشتاء
وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر وفصل الشتاء

أكد  محمد حسين بغدادى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالأقصر، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

اقرأ أيضاً| «الأقصر» تستعد للموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة

جاء ذلك خلال إطلاق حملة "ستر ودفا وإطعام"، والتى تستهدف توزيع الألاف من سلال إطعام الدفا على الأسر الاولى بالرعاية بقرى ونجوع ومراكز محافظة الأقصر لمجابهة فصل الشتاء. والتى تقام تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالأقصر 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان توزيع سلة اطعام الدفا هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة من خلال مكتب الأورمان فى الأقصر برعاية المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر،  وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد أن بند سلال الاطعام تشمل ثلاث فئات من السلال، موضحًا أنه تم تقسيم سلال الاطعام لثلاث فئات وذلك تسهيلا وتيسيرًا على المتبرعين ولتناسب كافة احتياجات الأسر المصرية على اختلاف طبيعتها ومكان إقامتها وعدد أفرادها، ، وليستطيع الجميع المساهمه فى دعم الاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة الى أكبر عدد من المستفيدين .