نفاذ تذاكر حفل «ألحان الشرنوبي» | شاهد

حفل ألحان صلاح الشرنوبي
حفل ألحان صلاح الشرنوبي

يستعد عدد من الفنانين للمشاركة في حفلة "ألحان صلاح الشرنوبي" المقرر إقامته يوم 18 من الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

وكشفت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن نفاد جميع التذاكر قبل إقامتها بأربعة أيام، وقامت بنشر البوستر الدعائي الرسمي للحفل، مؤكدين على أن مستوى الحفل مميز وستكون سهرة استثنائية لجمهور استثنائي. 

ويستعد الملحن صلاح الشرنوبي لحضور أول حفل له يقدم أشهر ألحانه التي تعاون فيها مع كبار النجوم خلال مسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 30 عام.

ويقدم خلال الحفل 5 نجوم من الوطن العربي وهم راغب علامة ووائل جسار وأصالة ونانسي عجرم وأسماء لمنور 20 أغنية من أبرز الألحان التي قدمها الملحن صلاح الشرنوبي بالتعاون مع كبار النجوم أبرزهم وردة ونجاة ووديع الصافي وميادة الحناوي.

ومع اقتراب موعد الحفل أطلقت الشركة المنظمة له التذاكر والتي أنقسمت إلى 4 فئات تتراوح أسعارها ما بين 300 ريال سعودي أي ما يقرب من 2400 جنيه وحتى 90 ريال أي ما يقارب 720 جنيه.

ويذكر أن حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» والذي يعد تكريما لمسيرة الملحن صلاح الشرنوبي لم يكن الأول حيث تم إقامة عدد من الحفلات التي اهتمت بإعادة إحياء أعمال كبار الملحنين مثل محمد الموجي وبليغ حمدي ورياض السنباطي وهاني شنودة.