واقعة سب وقذف.. أزمات شيرين عبد الوهاب لا تنتهي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤشر بحث جوجل بعد توجيه النائب العام استدعاء لها أمس لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر. 

وخلال هذه السطور نستعرض أبرز أزمات الفنانة شيرين عبد الوهاب:

أزمة شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

في وقت سابق سخرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الهضبة عمرو دياب، في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهى تتحدث عن تامر حسني ومحمد حماقي، وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما التاني ده كبر وراحت عليه"، فيما يبدو أنها كانت إشارة إلى الفنان عمرو دياب، مما أثار غضب جمهوره منها، والكثيرون انتقدوها بسبب ما قالته.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب في البحرين

أزمة أخرى ارتبطت باسم الفنانة عندما قالت في حفل لها في البحرين منذ ثلاث سنوات: "أتكلم هنا براحتي لو في مصر كنت اتحبست".

وهو ما اعتبره البعض أنها أساءت لمصر بشكل كبير، وترتب على ذلك إصدار نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرارًا بإيقاف شيرين عبد الوهاب، وتم تحديد موعدًا للتحقيق معها.

وظهرت حينها الفنانة في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت: "أنا بناشد السيد رئيس جمهورية مصرية العربية عايزة أقول له إن في مؤامرة ضدي، أنا بستنجد بيه، وأنا آسفة بس مش معقولة يتشكك في وطنيتي".

شيرين وحفل رأس السنة

كما أثارت شيرين جدلًا واسعًا منذ أكثر من عامين ونصف بسبب ما قالته في حفل رأس السنة بالقاهرة، عندما قالت إحدى المشاركين في الحفل "الله يا شيرين"، لترد شيرين: "أنا خسارة في مصر"، البعض أعتبر أن هذا مهينًا للبلد، وهاجمها عدد كبير من الجمهور خصوصًا أنها ليست المرة الأولى، والبعض طالبوا نقيب الموسيقيين بإيقافها.

أزمتها مع حسام حبيب

بدأت أزمة شيرين وحسام حبيب، من تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوالد الفنان وهو يتحدث في حوار صحفي حول رغبته بالزواج مرة أخرى.

وعلق حسام حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، معتبرًا أن "هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها".

شيرين عبد الوهاب دون شعر


وفي أول ظهور لشيرين بعد انفصالها، خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجأ الجميع، وهي حالقة شعر رأسها، وقالت لجمهورها "هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت"، وتكهن الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.
وبعد انفصالهما عادت الأنباء مجددا حول عودتهما مرة أخرى ولكن في كل مرة تخرج شيرين وتنفى هذا الأمر، أو ينفي مصدر مقرب منها حقيقة عودتها لحسام.

 

أزمة شيرين ومحمد الشاعر 

تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغًا أول أمس من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق انستجرام عقب انتشار ذلك الفيديو.

وكشف محامي المجني عليه المستشار صبحي جمال أن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، بناء عليه استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعلله أصابتها بالكورونا. 

وأضاف المستشار: صبحي جمال محامي المنتج محمد الشاعر أن النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض. 

إقرأ أيضا| النائب العام يستدعى شيرين عبد الوهاب لسب وقذف محمد الشاعر